كازا تيكنيك لجمع النفايات والنظافة تعلن انطلاقتها الرسمية بالناظور بحضور عامل الإقليم ورئيس مؤسسة التعاون


كازا تيكنيك لجمع النفايات والنظافة تعلن انطلاقتها الرسمية بالناظور بحضور عامل الإقليم ورئيس مؤسسة التعاون
ناظورسيتي: ع – ك / محمد العبوسي

أعلنت شركة "كازا تيكنيك" المكلفة الحائزة على صفقة التدبير المفوض لجمع النفايات والنظافة بجماعة الناظور، اليوم الاثنين، شروعها في أداء خدماتها ابتداء من غد الثلاثاء مع حلول السنة الجديدة 2020.

وعرف حفل الانطلاق الرسمي للشركة، حضور عامل إقليم الناظور و مدير الشركة المذكورة ورئيس مؤسسة التعاون بين الجماعات الناظور الكبرى، وعدد من رؤساء المصالح الخارجية.

وحث علي خليل، عامل إقليم الناظور، في كلمة ألقاها بالمناسبة، المواطنين على ضرورة احترام توقيت رمي الأزبال والحفاظ على نظافة المدينة، ما سيمكن الشركة المذكورة من إنجاح هذه التجربة التي أتت في وقت عرفت فيه المنطقة ازمة نظافة غير مسبوقة.

وأشاد حليم فوطاط، رئيس مؤسسة التعاون بين الجماعات الناظور الكبرى، بالجهود التي بذلها مختلف المدخلين ومن بينهم عامل الإقليم و مؤسسة التعاون، في مجال الحفاظ على البيئة، مؤكدا أن الجميع سيعمل يدا في يد لخدمة مصالح الجماعات الثلاث المنتمية للمجموعة الساهرة على تدبير قطاع النظافة وجمع النفايات.

وقد نظم وفد مكون من شخصيات رسمية، زيارة لأسطول "كازا تيكنيك" للاطلاع على الآليات والشاحنات واللوجستيك الذي ستستعمله في تنظيف الجماعات الثلاثة ولم النفايات.

وكانت مجموعة الجماعات أعلنت قبل شهر، عن الشركتين الفائزتين بصفقة جمع النفايات بجماعات الناظور وبني أنصار وازغنغان، حيث عادت الصفقة الاولى لشركة كازا تيكنيك التي ستتولى تدبير النفايات بالناظور، فيما فازت شركة أس أو اس بالصفقة الخاصة بجمع النفايات بجماعتي بني انصار وأزغنغان










































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح