المزيد من الأخبار






في عملية نوعية.. الشرطة القضائية للناظور تتدخل بالدريوش وتعتقل 4 أشخاص وتحجز كمية مهمة من المخدرات


في عملية نوعية.. الشرطة القضائية للناظور تتدخل بالدريوش وتعتقل 4 أشخاص وتحجز كمية مهمة من المخدرات
ناظورسيتي: متابعة

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية للناظور، بناء على معلومات وفرتها عناصر "الديستي" للدريوش، فجر اليوم الجمعة 19 غشت الجاري، من إلقاء على أربعة أشخاص وحجز كمية مهمة من المخدرات كانت موجهة للتهريب الدولي، وذلك بالجماعة القروية أولاد أمغار التابعة للنفوذ الترابي لإقليم الدريوش.

وأوردت مصادر مطلعة، أن عناصر الشرطة القضائية التابعة للناظور، تمكنت وفق خطة أمنية محكمة من مداهمة مكان سري لشبكة للاتجار الدولي في المخدرات، يقع داخل النفوذ الترابي للدرك الملكي، ألقت القبض على 4 متورطين، ضمنهم ثلاثة أشقاء، كانوا بصدد تهريب كمية مهمة من المخدرات تقدر بحوالي 4 أطنان، بالإضافة لمعدات ولوازم لوجيستيكية مخصصة لعملية نقل المخدرات إلى الضفة الأوروبية، عبر المسالك البحرية بجماعة أولاد أمغار.

وتندرج ذات العملية النوعية في سياق العمليات التي دأبت عناصر فرقة الشرطة القضائية للناظور بتنسيق مع عناصر مراقبة التراب الوطني على تنفيذها لمحاربة الشبكات الدولية المتخصصة في الاتجار الدولي للمخدرات، والتصدي لمخططتها، خصوصا بالسواحل البحرية بإقليمي الناظور والدريوش التي تنشط بها عدة شبكات إجرامية.


إلى ذلك تواصل فرقة الشرطة القضائية للناظور أبحاثها وتحرياتها في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه العملية، وتوقيف كل المتورطين الضالعين في هذه الشبكة الإجرامية التي يشتبه في تورطها في عمليات التهريب الدولي للمخدرات من سواحل إقليم الدريوش.

وبخصوص الموقوفين الأربعة، فقد تم الاحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات الإقليمية والارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية، فضلا عن توقيف كل المساهمين والمشاركين المتورطين في هذه القضية.

وتأتي هذه العملية النوعية، في إطار الجهود التي تبذلها مصالح الشرطة بالناظور بتنسيق مع عناصر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وباقي مختلف الوحدات الأمنية، لمحاربة ظاهرة التهريب الدولي للمخدرات والاتجار في مختلف المؤثرات العقلية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح