فيروس كورونا في هولندا: أكثر من 1000 إصابة جديدة في يوم واحد


فيروس كورونا في هولندا: أكثر من 1000 إصابة جديدة في يوم واحد
وكالات

قال المعهد الوطني للصحة العامة والبيئة الهولندي (RIVM) اليوم الأحد 29 مارس 2020 أن عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا في هولندا، ارتفع ليصل إلى 771 حالة وفاة، مما يعني 132 حالة وفاة خلال ال 24 ساعة الماضية.

وأضاف المعهد أن عدد الإصابات التي تم تسجيلها خلال الـ 24 ساعة الماضية وصل إلى 1,104 حالة جديدة، ليصبح عدد المصابين الإجمالي ب فيروس كورونا في هولندا 10,866 إصابة مسجلة.

وقال المعهد أن عدد الأشخاص الذين يدخلون المستشفيات ويتم وضعهم في العناية المركزة المركزة يزداد بسرعة أقل من الأيام السابقة. و يتلقى المعهد الوطني للصحة العامة والبيئة RIVM المزيد والمزيد من المعلومات حول تفشي الفيروس التاجي الجديد في هولندا، على سبيل المثال يتم الآن تضمين البيانات المسجلة من مؤسسة NICE (تقييم الرعاية المركزة الوطنية) في تقارير المعهد.

تتم إضافة حوالي 100 مريض جديد في العناية المركزة (العناية المركزة IC) كل يوم. نظرًا لأن المرضى يمكثون في IC لبعض الوقت ، فإن العدد الإجمالي للمرضى في وحدة العناية المركزة في هولندا يزداد حاليًا بنحو 80 يوميًا.

حتى يوم السبت، ازداد عدد المصابون الذين تم إدخالهم إلى المستشفى لكن عدد الوفيات أصبح أقل مما كان متوقع. وقال المعهد أنه في الأيام القادمة سنتمكن من مشاهدة ما إذا كانت التدابير التي تم اتخاذها فعالة أم لا.

ولا تزال المقاطعة التي تضم أكبر عدد من المصابين هي مقاطعة شمال برابانت، ومع ذلك ، فإن عدد المصابين الذين يدخلون المستشفيات في هذه المقاطعة آخذ في الانخفاض.

وقال المعهد أن العدد الحقيقي للمصابين أعلى من العدد الرسمي، لأن اختبارات فيروس كورونا في هولندا تقتصر بشكل أساسي على الأشخاص المرضى الذين يجب عليهم الدخول إلى المستشفى بالإضافة إلى العاملين في مجال الرعاية الصحية الذين تعرضوا للفيروس.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح