المزيد من الأخبار






فيديو.. مقتل 3 أشخاص بأمريكا جراء إطلاق نار جديد وإصابة أكثر من 10


فيديو.. مقتل 3 أشخاص بأمريكا جراء إطلاق نار جديد وإصابة أكثر من 10
ناظورسيتي: متابعة

قال مسؤولون أمريكيون بأن 3 أشخاص قتلوا، وأصيب أكثر من عشرة آخرين في إطلاق نار جديد سُجِّل بمدينة فيلادلفيا.

ونقلا عن شرطة المدينة، أوردت شبكة “إيه بي سي نيوز” صباح اليوم الأحد 05 يونيو الجاري، بأن إطلاق النار حدث بينما كان المئات من الأفراد يستمتعون بأوقاتهم في “ساوث ستريت”، كما يفعلون في كل عطلة نهاية كل أسبوع.

وأضاف المصدربأنه لم يتم بعد إلقاء القبض على أي مشتبه به. كما لم تتضح على الفور المزيد من التفاصيل.


حادث إطلاق النار هذا، وقع قبل منتصف ليلة أمس السبت/الأحد بقليل، لما سمعت دورية للشرطة العديد من الطلقات النارية بساوث ستريت.

إذ قال المفتش "دي إف بيس"، في مؤتمر صحفي الأحد، بأن هؤلاء الضباط رأوا عدة رماة يُطلقون النار على حشد من الناس، وأوضح: "أطلق أحد الضباط النار على أحد الرماة، إنه من غير الواضح ما إذا كان هذا المشتبه به قد أُصيب، وأَلقى المشتبه به سلاحه وهرب".

وقد تم العثور على بندقيتين على الأقل في مكان الحادث، وقال نفس المتحدث: "كان من بين الضحايا رجلان وامرأة، حيث أصيب الثلاثة بعدة أعيرة نارية في الجسم"
.
وفي حادث إطلاق نار آخر، توفيت فتاة وأصيب ثمانية أشخاص آخرين بجروح، في إطلاق نار، 4 ماي المنصرم، في مركز تسوق في مدينة فينكس بولاية أريزونا.

ونقل تقرير نشره موقع "ذا هيل" عن الشرطة الأمريكية، بأن فتاتين تخضعان للعلاج من إصابات خطيرة، وتوفيت أخرى بسبب جروح خطيرة. وأكدت الشرطة، وفقاً للموقع، نقل جميع المصابين إلى المستشفيات المحلية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح