NadorCity.Com
 


فوز أكادير على شباب الحسيمة قد يعجل برحيل أوشـلا عن الأخير


فوز أكادير على شباب الحسيمة قد يعجل برحيل أوشـلا عن الأخير
ناظورسيتي :

تابع الإطار الوطني امحمد فاخر، المباراة التي جمعت بعد ظهر اليوم ( الخميس ) حسنية أكادير وضيفه شباب الريف الحسيمـي، لحساب مؤجل الدورة 13 من البطولة الوطنية وانتهت بفوز مستحق للفريق المضيف بهدف لصفر. ومن المنتظر أن تعجل هزيمة الفريق الحسيمي برحيل المدرب الحسين أوشلا عن الأخير، إذ أكدت بعض المصادر أن الحسيمة كان منح فرصة أخيرة لأوشلا في مباراة اليوم.

وكان الفريق المضيف أنهى الجولة الأولى لفائدته بهدف دون مقابل، أحرزه اللاعب زومانا كوني قبل نهايتها بثلاث دقائق، بعدما فشل مدافعو وحارس مرمى الحسيمة في إبعاد الكرة إلى الزاوية.

وكان الفريق الحسيمي هدد مرمى أكادير بواسطة اللاعب عبد الصمد المباركي في الدقيقتين 2 و6، إذ تصدى فهد الأحمدي لتسديدته، في الوقت الذي ارتطمت كرة من ضربة ثابتة بالعمود الأفقي. وأنقذ يونس الرميلي مرماه من هدف محقق في الدقيقة 12 بعد تدخل ناجح، لينهي حكم المباراة نور الدين الجعفري الجولة الأولى بالنتيجة سالفة الذكر.

وحالت أرضية ملعب الانبعاث بأكادير دون تقديم الفريقين مردودا طيبا، وكانت معظم تمريرات اللاعبين خاطئة. وأنذر حكم المباراة في الجولة الثانية اللاعب جمال لعبيدي من أكادير بعد تدخل في حق اللاعب كريم اليوسفي وسعيد الزايدي وكوروما فاطوكوما من شباب الحسيمة.

وسيطر لاعبو أكادير على الدقائق الأخيرة من المباراة، ونظـموا هجومات منسقة، كادت تعطي ثمارها في أكثر من مناسبة، في الوقت الذي كانت هجومات الحسيمة تقبر على مشارف مربع العمليات لتنتهي المباراة بالنتيجة سالفة الذكر.












المزيد من الأخبار

الناظور

نجاة العسري سيدة الأعمال التي دخلت غمار السياسة بالناظور وكسبت إحترام الجميع

هلال الناظور لكرة القدم النسوية يعقد جمعه العام السنوي العادي

اتحاد شباب الكندي لكرة القدم يعقد جمعه العام السنوي

الكلاب الضالة بشوارع أزغنغان ترسل سيدتين الى المستشفى والساكنة تطالب عامل الإقليم التدخل عاجلا

سيدة ناظورية تناشد المحسنين مساعدتها على مصاريف عملية مستعجلة على مستوى العمود الفقري

انتخاب سعيد بيلال رئيسا لمجلس جماعة بني سيدال لوطا ومحمد باجة نائبا له

الوفد اليهودي معجب بمدينة الناظور وبمؤهلاتها السياحية وبحسن الضيافة