NadorCity.Com
 


فعاليات حقوقية وجمعوية بالعروي تشعل شموع الحزن تضامنا مع الشهيد عبد الوهاب زيدون


فعاليات حقوقية وجمعوية  بالعروي تشعل شموع الحزن تضامنا مع الشهيد عبد الوهاب زيدون
محمد الطالبي

شهدت مدينة العروي ليلة يوم امس الثلاثاء 24 يناير الجاري،وقفة تضامنية لمجموعة من فعاليات المدينة، مع الشهيد عبد الوهاب زيدون الذي توفي صباح يوم امس بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، متؤثرا بالحروق التي اصيب بها نتيجة إضرام النار في جسده إحتجاجا على تعامل الجهات المسؤولة تجاه الملف المطلبي للأطر العليا المقصية من محضر 20 يوليوز .

الوقفة المذكورة حملت بين طياتها تضامنها العميق مع الشهيد المتوفى الذي احرق نفسه احتجاجا على الحق في العمل ، وقد قامت الفعاليات المنضمة للوقفة التضامنية بالعروي بشل حركة المرور بالشارع الرئيسي للمدينة لتعلن للجميع عن حزنها الشديد ومواساتها للفقيد معربين بذلك انهم سيواصلون النضال دفاعا عن الحق المشروع للمعطلين . كما عرفت الوقفة ترديد مجموعة من الشعارات واشعال شموع الحزن اثر هذا الحدث الاليم الذي تعرض له ابن مدينتهم الشهيد عبد الوهاب زيدون .














1.أرسلت من قبل nadorino في 25/01/2012 17:48
la hawla wala qowata illa bi Lah lmontahir tayssamiwah chahid;;;;wa montho mata kanat toch3al chomou3 fi balad ilami li takhlid hadath moalim?????????

2.أرسلت من قبل houda في 25/01/2012 19:52
kolchi wela f9ihe welate l9adiya koleha weche rahe f jana wela f nare rasidirabi rhime , walakine bnademe 9assehe mab9ache fihe lhala lifiha hade lmo3ataline la ma la dwa la makla we hta lkhobze likijihome kiy3tiwehe l klabe ... almrareba wa nasse baraka mine lhogra wegolo kalemate hake ra hadchi bazaaaaaaf rahna globna tabo mine sbare we mine lhgra

3.أرسلت من قبل Observateur في 25/01/2012 20:09
والمثل يقول - أ صحاب أعروي لعقل أنسن يروي ---لا نأخد بعين الأعتبار كل ما يفعلونه أهل العروي لقد أصبحو يقلدون النصارة واليهود .

4.أرسلت من قبل nidal في 25/01/2012 22:34
alli mat o howa 7arg rasso makaytsmmach chahid wa9ila awlla la? hadak kaytsemma kafer 3lach katkhlto l'omor allah yhdi makhla9

5.أرسلت من قبل samira-carabonita في 26/01/2012 16:00
salam a3lach katdero chomo3 mitla anasara.?

6.أرسلت من قبل YASSIN في 26/01/2012 20:01
كل من أراد أن ينتحر فليتفضل مشكورا

7.أرسلت من قبل YASSIN في 26/01/2012 20:06
لمادا تسمون هادا الشخص ألدي أنتحر (شهيد ) هادا غير معقول

8.أرسلت من قبل nino في 27/01/2012 15:07
otlobo laho rahma walmaghfira obla ta3ali9 tafiha lah ihdina wyahdikom












المزيد من الأخبار

الناظور

البحث عن مختفية بسلوان

تعزية للأستاذ سعيد التوفالي وعائلته في وفاة ابنهم التوفالي أمين

البحث عن طائر مختفي

شاهدوا.. حادثة سير مميتة على مستوى كورنيش الناظور

مواطنون ينتقدون مشاركة الأمور الشخصية على مواقع التواصل ويعتبرونها ظاهرة غير صحية

نشرة إنذارية: موجة حر تصل إلى 46 درجة تجتاح المغرب ابتداء من الجمعة

بعد فاجعة مليلية.. إسبانيا تقرر إصلاح معبر باريو تشينو