فريق لاتسيو الإيطالي مهتم باللاعب الريفي أسامة السعيدي


فريق لاتسيو الإيطالي مهتم باللاعب الريفي أسامة السعيدي
متابعة

وضع نادي لاتسيو الإيطالي، أسامة السعيدي، كأبرز الخيارات المتاحة أمامه لضمه في فترة الانتقالات الجارية، ليدعم صفوف «البيانكازوري»، الذي يحتل المركز التاسع في الدوري الإيطالي.

وذكرت صحيفة «كالتشيو ميركاتو» أن انتقال الأرجنتيني ماورو زاراتي من وست هام الإنجليزي إلى فيورنتينا الإيطالي، جعل مسؤولي نادي لاتسيو يحولون وجهتهم إلى الدوري الإماراتي، وبحث التعاقد مع المغربي أسامة السعيدي.

وأضاف: «رغم أن لاتسيو كان يراقب زاراتي الذي سبق له اللعب في صفوفه من 2008 حتى 2011، قادماً من نادي السد القطري، وكان يرغب في استعادته، فإن انتقاله إلى فيورنتينا يجعل أسامة السعيدي أفضل الخيارات أمام النادي الإيطالي، خصوصاً أن كلفة انتقاله لن تكون عالية».

وأشارت الصحيفة إلى أن السعيدي انضم إلى الأهلي قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي مقابل خمسة ملايين يورو، وقدم مسيرة جيدة مع فريقه، وشارك معه في نهائي دوري أبطال آسيا العام الماضي، الذي خسره أمام غوانزهو إيفرغراند الصيني.

يذكر أن أسامة السعيدي انضم إلى الأهلي في يناير من العام الماضي، لكنه لم ينجح في حجز مكانه في التشكيلة الأساسية، وخرج من حسابات الجهاز الفني لـ«الفرسان» بقيادة الروماني أولاريو كوزمين في الموسم الجاري، وتم قيده فقط في البطولة الآسيوية، بسبب وجوده في القائمة منذ بداية البطولة، وعدم وجود محترف أجنبي بديل، بعد أن تم التعاقد مع السنغالي موسى سو، عقب غلق باب القيد القاري، بينما خرج اللاعب المغربي تماماً من القائمة منذ انتهاء البطولة الآسيوية، وكان تردد تلقيه عرضاً من أحد الأندية اليونانية، ولكن لم يرتق العرض إلى الصورة الرسمية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح