المزيد من الأخبار






فرقة مكافحة العصابات بالناظور توقع بصيد ثمين.. القبض على متورط في السطو على وكالة لتحويل الأموال


ناظورسيتي: محمد محمود - جابر الزكاني

أوقفت فرقة مكافحة العصابات التابعة لفرقة الشرطة القضائية بالناظور شخصا ينحدر من مدينة فاس، بفعل يقظة هذا الجهاز، حيث أن الموقوف الذي ترصدته، كان متورطا في سرقة وكالة لتحويل الأموال بمدينة فاس، قبل أن يقرر الفرار إلى الناظور.

وعملت "مكافحة العصابات" بالناظور على ترصد مكان تواجد الموقوف منذ ما قبل فجر اليوم الجمعة ثاني يونيو الجاري، قبل مداهمته، وقد تم التنسيق وطنيا بعد ذلك للقبض على زميل الموقوف بمدينة فاس.

وسبق لمصالح الشرطة القضائية بمدينة فاس أن بدأت منذ 29 ماي المنصرم إجراءات معاينة عملية سرقة باستعمال مفاتيح مزورة، مكنت من السطو على مبلغ مالي قدره يفوق 30 مليون سنتيم، من داخل وكالة لتحويل الأموال.


وحدث ذلك بطريق "عين الشقف" بنفس المدينة، وقد مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة من تحديد هوية مستخدم سابق بذات الوكالة وشخص آخر باعتبارهما المشتبه فيهما الرئيسيين قبل أن يجري توقيفهما يومه الخميس بكل من مدينتي فاس والناظور.

هذا، وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهما رهن تدابير الحراسة النظرية تحت أمر البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتستمر العمليات الأمنية من أجل تحديد مسار تصريف الأموال المتحصلة من هذه الجريمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح