NadorCity.Com
 


فرع ناظورسيتي بمدينة زايو يبصم على حفلة ناجحة بمناسبة إطفاء شمعة تأسيسه الثانية


فرع ناظورسيتي بمدينة زايو يبصم على حفلة ناجحة بمناسبة إطفاء شمعة تأسيسه الثانية
ناظورسيتي:

أطفأ فرع ناظورسيتي بمدينة زايو شمعة تأسيسه الثانية، مساء يومه الجمعة 17 من شهر ماي الجاري في حفل بهيج حضرته مجموعة من الفعاليات الجمعوية والصِّحافية والسياسية ومُدعوّين من عموم ساكنة مدينة زايو.

الحفل استُهلّ بكلمة ترحيبية ألقاها الزميل محمد المنتصر نيابةً عن طاقم الموقع، قدّم خلالها ورقة تعريفية عن الجريدة الإلكترونية ناظورسيتي، باعتبارها أول جريدة إلكترونية تعطي انطلاق الصّحافة الإلكترونية بالمغرب، وكذا تميّزها المستمر والمتواصل منذ تأسيسها سنة 2005، وتحدث عن فروعها المتواجدة على مستوى إقليم الناظور وخارجه، وعرج في حديثه عن العمل الصحافي للموقع والمجهودات التي يبذلها طاقم الجريدة في سيبل تغطية مُختلف الأحداث التي تجري في جهة الريف والشرق على وجه الخصوص، والوطنية عامةً.. ولم ينسَ المنتصر الإشادة كذلك بالمجهودات التي يقدّمها فرع ناظورسيتي في مدينة زايو بإشراف الزميلين يوسف العلوي
ومحمد العلوي.

ومن جهته، رحّب الزميل يوسف العلوي في كلمةٍ له بجميع الحاضرين بمختلف صفاتهم، وتحدّث عن عمله رفقة زميله محمد العلوي كمراسلين للموقع من المقر المتواجد في مدينة زايو، وشدّد العلوي على ضرورة مواصلته لهذا العمل الذي كلّف به نفسه على الرغم من أن الظّروف ستجبره قريبًا على الانتقال إلى إلى ديار المهجر.

الحفل تميز ببرنامج حافلٍ بأنشطة مُختلفة، إذ عاش الحضور على إيقاع مقاطع غنائية تولّى الفنان الصاعد عبد العالي الرحماني أداءها كعادته باللغة العربية والأمازيغية والفرنسية والإنجليزية، فيما تم تكريم الزميلين يوسف العلوي ومحمد العلوي بشهادتين تقديريتين عرفانًا واعترافًا بعملهما المتواصل ومجهوداتهما الجبّارة التي قدّماها لموقع ناظورسيتي طيلة اختيارهما لمزاولة مهنة المتاعب في الجريدة الإلكترونية.

وعرف برنامج الحفل كذلك سكيتشات فكاهية تولى كل من مصطفى لزعر الذي قلّد المعلق المعروف في قناة الجزيرة الرياضية عصام الشوالي بطريقة فكاهية، وكذا سكيتش للزميل المصوّر في موقع ناظورسيتي علاء الدين بنحدّو. واستمرّ الحفل مع وصلات غنائية، وكذا إلقاءات شعرية بمشاركة الشاعر الواعد أحمد لحمر، وأنشطة أخرى. ولم ينسَ موقع ناظورسيتي أيضًا تكريم جندييهِ الأخوين العلويّين بتقديم شهادتين تقديريتين وباقتين للزهور لهما من طرف كل من الزميل محمد المنتصر وحمادي مرسق.

وفي ختام هذا العرس، تم تقطيع كعكعة الحفل بمشاركة أفراد أسرة ناظورسيتي، ومجموعة من المدعوين، وتمّ أخذ صور تذكارية تؤرّخ لهذه المناسبة التي تنضاف إلى تاريخ الجريدة الإلكترونية ناظورسيتي التي تعهد جميع زوّارها بأنّها ستقوم بما في جهدها لتغطية جميع الأحداث التي تقع في السّاحة، داخل إقليم الناظور أو خارجه، لخدمة المجال الإعلامي وتنوير الرأي العام.













































































































































المزيد من الأخبار

الناظور

الفنان رشيد أنس يتحدث عن جديده "سيدي حْساين" واختياراته الغنائية في "صباحيات دوزيم"

سلطات الناظور تشن حملة غير مسبوقة على "الفراشة" بساحة الحاج مصطفى وسوق المتلاشيات

الفاعل الجمعوي محمد المزياني : ساكنة الناظور وطنيون حقيقيون.. والبوليزاريو أطفال صغار

هذا ما ينتظر مشغلي الأطفال البالغين أقل من 15 سنة بالناظور

منظمة حقوقية تدخل على خط قضية اغتصاب أطفال بمؤسسة تعليمية بالناظور

الناظور يواصل تسجيل الإصابات بسبب فيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية

بشرى للناظوريين.. 4 حالات مصابة بكورونا تغادر قسم الإنعاش وسط تجدّد الأمل في انفراج قريب