NadorCity.Com
 


فبرايريون بالناظور يتضامنون مع ساكنة بني بوعياش وتجار بالمدينة يشتكون من أضرار الإحتجاجات


فبرايريون بالناظور يتضامنون مع ساكنة بني بوعياش وتجار بالمدينة يشتكون من أضرار الإحتجاجات
ناظور سيتي | نور الدين جلول

تضامن العشرات من أعضاء حركة 20 فبراير بالناظور، أمام مقر منطقة الأمن الإقليمي بالناظور، عصر اليوم الثلاثاء 13 مارس الجاري، مع ساكنة بني بوعياش، مطالبين برفع ما أسموه " العسكرة عن بني بوعياش" و تحقيق التنمية بالمنطقة في شتى المجالات بدل التعاطي مع الأخيرة بمنطق الهاجس الأمني، إضافة إلى توفير الحرية والكرامة والعدالة الإجتماعية الذي تنادي به الحركة في جميع خرجاتها.

وقد سجل خلال الوقفة التضامنية حضور أمني مكثف، تحسبا لتطورات قد تنتج عن الشكل التضامني مع ساكنة بين بوعياش بمدينة الناظور، غير أن الوقفة مرت في أجواء عادية بإستثناء لحظة مطالبة المشاركين في الوقفة بضرورة الإنسحاب بإعتبار عدم قانونية الوقفة، قبل أن يتراجع المشاركين في الوقفة إثر تدخل القوات العمومية.

ومن جانب آخر أعرب مجموعة من التجار بالشارع الذي شهد الوقفة التضامنية مع ساكنة بني بوعياش، عن إستيائهم جراء الأضرار التي يتعرضون لها من خلال الوقفات الإحتجاجية المذكورة وهو الأمر الذي يرغمهم على إغلاق محلاتهم التجارية مخافة تعرضها لخسائر فادحة، معربين عن أملهم بأن تأخذ من طرف المحتجين الأضرار التي تلحقهم بشكل مستمر بعين الإعتبار قصد التفكير في صيغ مختلفة للإحتجاج دون عرقلة مصالح التجار والمواطنين على السواء.














فبرايريون بالناظور يتضامنون مع ساكنة بني بوعياش وتجار بالمدينة يشتكون من أضرار الإحتجاجات




1.أرسلت من قبل fayza في 13/03/2012 23:30
loukane ymchiw idiro 39lhom hseeeeeeeeeeeeeeeeen lihom

2.أرسلت من قبل nada في 14/03/2012 10:00
salam fayza hada machi ta3lik lah ijazik ntiya khassak tnadal m3ahom ila ma9dartichi sakti lah ijib tissir nhad monadilin

3.أرسلت من قبل beautemps في 14/03/2012 10:22
Beaucoup de Makhzen pour des jeunes désarmés et pas de Makhzen pour ratisser la ville pillulant de voleurs,de truands et de criminels!!!!!!!!

4.أرسلت من قبل THFOUCHTE NNAGH في 14/03/2012 10:27
نش عاد وافهيمــغ مايمي شان ييودان أكــين أدفهمــن ? أسي منصور علي - صاحب التعليق الســلبق - أومي أقــــان اصبروا وصابـــروا ??? أولا أومي أتـــقاد أوارايا ? مانايا كـــلام الله تعالى , ينـــــاث ايـــلمؤمنين والمسلمــين الدين يعملــون على تطبيق شـــريعة الله ووتنفيــد حـــدوده وادجـي أقانت ايلمنـــافقين والمرتـــدين والباحثــين عن الفتنــة النائمـة , والملعــون أصلا من أيقضهـــا ...ماغا واثسسينـد باللي أغلبيــة المشاركيــين دي تظاهرات ما يسمى ب فبرايــر , كلهم يعملون على المطالبــة بأكل رمضان جهارا نهارا ??? والسماح قانونا بالزواج المثلــي : أرياز أك وارياز , ثامغارث أك ثامغارث ??? مانايا بطبيعة الحال وازمان أثينيــن زي رخـــثو , لأنهم أســـنن باللي مارا ايسينت كشعــار , أول ويخاسن غا يهــوا , هو ايودان , الشعب , فاميــليـــا أنســن , وادجي أرمخــزن واها ... مايمي ? لانه رخـتثو يستعملــون سياسة التقيــة المعروفة , آر غاقضان حاجة رخدنــي يعلنــون عن نياتهم , ويطلبــون بالتدخل الدولي والعسكري والناتـــو ضد قوانين الدولة المغربية التي كما سيزعمون بأنها مخالفــة للقــوانين الأمميــة العالميــة

5.أرسلت من قبل iznajan في 14/03/2012 11:06
nach wafhimakh minazoun iwdana.walakin azon fitna ikhfanssan :lah ihfad bladna

6.أرسلت من قبل nourdine-rif في 14/03/2012 16:10
alahoma ina hada monkar. hadihi lmodahara ma3a abna rif abna alhosima bni boayach .ila kantyo rjal kharjo ot3awno m3a abna bne boayach machi hadra waha

7.أرسلت من قبل kamel في 14/03/2012 16:33
وإذا لم تعبدوا ألله ولا تستغفروه ما فاة عليكم في ألسنواة ألماظية فإنكم خاصرين في ألدنيا وَلأخرة والسلام

8.أرسلت من قبل kamel في 14/03/2012 16:36
nador city
kitaba bil arabia magaddamach , limada

9.أرسلت من قبل chihab في 14/03/2012 18:04
rad li nada . alah yardi a3lik akhti nada bayna fik bent nas walah ijazik wyhafdak man kol soue ama eloukht fayza kangoliha alah yahdik alahoma nsor elha9a wbtil elbatil

10.أرسلت من قبل hamid في 14/03/2012 20:37
ان الملوك ادا دخلو قرية أفسدوها وجعلو اعزة اهلها اذلة,

11.أرسلت من قبل karim في 14/03/2012 20:48
allah yhdikoum rakoum antouma daimen k tkoun firous nta3 lblad barien elhrab mchi el filstin khotkoum rahoum k ymoto tma maroc radi ybka fikoum elkalakh ila youmi din .

12.أرسلت من قبل ابن الريف في 15/03/2012 20:20
بسم الله الرحمان الرحيم .لنكون واضحين مع انفسنا ميحدث في الريف من قطع للطرق و تخريب للممتلكات العامة و الخاصة .يدعونا للتساؤل من وراء هدا او بالاحرئ من يريد اشعال الفتنة .ومن يستفيد من هده الاحتجاجات .... ليكن في علم الجميع ان اباطرة المحدرات و تجار الممنوعات هم الوحيدون الغانمون وراء هده الفوضى .لانهم يتغلون انشغال السلطات مع هده الاحتجاجات ليقضوا ماربهم الشخصية على حساب هؤلاء السدج . ا .

13.أرسلت من قبل lkhadma walo في 16/03/2012 02:49
lfitna hiya min katchof f f 7a9ak mahdom o mata9darch tahdar galak li wald na3ja radi yaklo dib wsalam

14.أرسلت من قبل amin في 16/03/2012 15:49
hado rah kay9lbo 3la lmashakil walakin ma3ndhom maydiw m3a lmkhzen du maroc .li darha b iddih ifkha b snnih..












المزيد من الأخبار

الناظور

تعزية في وفاة والدة السيد عبد الله أهنوش

صاحب المحل يرد على عائلة بنتلا: ليس هناك أي أشغال بالمحلين التجاريين ولدي رخصة لاستغلالهما منذ سنوات

هل سيكون أبرشان وكيلا للائحة التجمع الوطني للأحرار بالانتخابات البرلمانية بالناظور؟

جمعية "ماسينيسا" تواصل تأطير شابات أزغنغان في موضوع التمكين السياسي ودعم المشاركة الديمقراطية للمرأة

التحاليل المخبرية تؤكد إصابة عون سلطة وموظفين بباشوية سلوان

الشرادي يوضح بخصوص سحب جماعة الناظور لرخصة بناء عمارة سكنية منها

خفر السواحل الإسباني "ينقذ" حراكة بينهم نشطاء في حراك الريف