NadorCity.Com
 


غالبية المرتزقة الذين جندهم القذافي هم أعضاء بجبهة "البوليساريو"




1.أرسلت من قبل صحراوي في 24/04/2011 18:28
لماذا لم يستغل المغرب هذه النقطة مثلما تستغل هي كل الأكاذيب ضد المغرب .هل المغرب ما زال يترجى خيرا من الجزائر أم هو خائف منها ؟؟؟؟؟
أليست الجزائر مؤنثة والمغرب مذكر ’’؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟












المزيد من الأخبار

الناظور

"نوفا" للأثاث تطلق تخفيضات استثنائية تصل إلى 40% على جميع منتجاته

مصرع مسن اختناقاً بالدخان جراء حريق منزلي بالعروي

ملعب الناظور: أربع مقاولات تتنافس على صفقة الحفر وتهيئة الأرضية

العناصر الأمنية بالناظور تحبط تهريب 153 كيلوغراماً من الشيرا

وسط إشادة من الأمهات والآباء.. هكذا خطف أطفال مؤسسة "الرسالة 2" الأضواء في حفل نهاية السنة

شركة كازا تيكنيك تجدد منظومة جمع النفايات بالناظور وتكثف التنظيف في موسم الذروة الصيفي

الناظور.. توقيف أفراد شبكة إجرامية بعد مطاردة أمنية وإنقاذ فتاتين من الاختطاف