NadorCity.Com
 


غالبية المرتزقة الذين جندهم القذافي هم أعضاء بجبهة "البوليساريو"




1.أرسلت من قبل صحراوي في 24/04/2011 18:28
لماذا لم يستغل المغرب هذه النقطة مثلما تستغل هي كل الأكاذيب ضد المغرب .هل المغرب ما زال يترجى خيرا من الجزائر أم هو خائف منها ؟؟؟؟؟
أليست الجزائر مؤنثة والمغرب مذكر ’’؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟












المزيد من الأخبار

الناظور

جدل في دورة استثنائية لمجلس جماعة الناظور بسبب توقيت انعقادها في يوم عاشوراء

الناظور غرب المتوسط يدخل مرحلة جديدة من الإنجاز.. ثلاث رافعات عملاقة تصل الميناء

عملية مرحبا" تحيي مطالب بتجويد خدمات معبر بني أنصار وتسهيل العبور

بالأسماء.. جمعيات الناظور تستفيد من دعم جماعي لسنة 2026

نداء للعثور على قاصر اختفى أثناء محاولة عبور البحر نحو مليلية

أمن الناظور يطيح بثلاثة متورطين في النصب على زبناء بنوك

وفاة خمسيني إثر سقوطه من الطابق الثاني بأزغنغان