NadorCity.Com
 


عودة بدر هاري إلى الحلبة: تضامن مع المغرب ومواجهة مصيرية في دورة غلوري 89


عودة بدر هاري إلى الحلبة: تضامن مع المغرب ومواجهة مصيرية في دورة غلوري 89
ناظورسيتي: متابعة

شهدت دورة غلوري 89 للكيغ بوكسينغ في بورغاس، بلغاريا، عودة النجم المغربي بدر هاري إلى الحلبة بعد انسحابه من الدورة السابقة في باريس. وفي هذه الدورة المثيرة، سيواجه هاري الملاكم الإستوني أوكو جوريندال في ليلة مصيرية تحدث عنها الجميع.

قامت الجهة المنظمة للدورة بتقديم هدية رائعة لجمهور هاري في المغرب، حيث تم تخصيص بث مجاني رسمي على منصة يوتيوب لمشاهدة المباراة ومساندة البطل المغربي.

ويمكن للمشجعين في المغرب مشاهدة المباراة عبر الرابط المخصص لهم على قناة GLORY kickboxing على يوتيوب.


وإلى جانب ذلك، تعهدت منظمة غلوري بالتبرع بأرباح الدورة السابقة "غلوري 88"، التي انسحب منها بدر هاري، لمساعدة المتضررين من الزلزال الذي ضرب مناطق مغربية عديدة. تم اختيار "صندوق إغاثة زلزال جبال الأطلس العالية في المغرب" ومبادرة "يالا نتعاونو" لاستقبال هذه التبرعات وتقديم الدعم للمنكوبين.

يذكر أنه في الشهر الماضي، كان من المفترض أن يشارك بدر هاري في دورة غلوري 88 في باريس. ولكنه قرر الانسحاب في يوم المباراة كتعبير عن تضامنه مع ضحايا الزلزال الذي ألمّ بمناطق مغربية عديدة.

انتشرت مقاطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي تظهر بدر هاري وهو يشرح أسباب انسحابه من المباراة. وكان هاري واضح التأثر بالأحداث الحزينة التي شهدتها بلاده المغرب، حيث ضرب زلزال مدمر البلاد، مما أسفر عن وفاة نحو 3000 شخص.

في كلمته أمام المشجعين، عبر هاري عن حزنه العميق للمأساة التي ألمت ببلده المغرب، حيث فقدت العديد من الأرواح وفقد الأطفال والأسر ذويهم. وأكد أن هذا ليس الوقت المناسب للمرح والاحتفال، بل هو وقت لدعم وتضامن مع الضحايا في المغرب. وتعهد بأنه سيعود بقوة وعزيمة للمشاركة في المباريات القادمة، مثل بطل حقيقي يمتلك القوة والإصرار لمواصلة تحقيق النجاحات في عالم الكيغ بوكسينغ.












المزيد من الأخبار

الناظور

قطع الماء عن ساكنة الناظور دون إعلان يثير غضب المواطنين

ثلاثة جرحى في حادثة خطيرة بالطريق الساحلية قرب أزغنغان

الشاعر محمد يويو: صوت من الناضور إلى العالم

شاطئ يلفظ جثة رجل مجهول الهوية

شاهدوا.. ثلاثة لصوص يسرقون دراجة نارية في الناظور صبيحة ثاني يوم العيد

الناظور مهددة بالعطش صيف هذه السنة

بعدما احتفل بالعيد في الناظور وإسبانيا.. المحمدي غير قادر على العودة إلى ناديه بالسعودية