المزيد من الأخبار






عودة أنشطة الدراجات المائية "جيت سكي" إلى سواحل الناظور بقرار من عامل الإقليم


عودة أنشطة الدراجات المائية "جيت سكي" إلى سواحل الناظور بقرار من عامل الإقليم
ناظورسيتي: متابعة

بعد انتهاء عطلته السنوية، قام السيد علي خليل، عامل الناظور، بالتدخل للسماح بعودة الأنشطة الترفيهية المرتبطة بالدراجات المائية "جيت سكي" إلى سواحل الإقليم.

وحسب مصادر "ناظورسيتي"، عقد السيد علي خليل فور عودته، اجتماعا اليوم الجمعة ، 7 يونيو الجاري، مع المعنيين لدراسة الوضع المتعلق بمنع استخدام الدراجات النارية في الناظور.

وفي هذا السياق، أفادت مصادر "ناظورسيتي" أن السيد علي خليل قد أعطى تعليماته لتشكيل لجان مختصة تقوم بمراقبة الشواطئ في الناظور، بهدف السماح باستخدام الدراجات المائية "جيت سكي" في الشواطئ التي تتوافر فيها الشروط اللازمة.


من المتوقع أن يلقى هذا القرار الجديد استحسان سكان إقليم الناظور وزوار المدينة، الذين يتوجهون الشواطئ للاستمتاع بجمال شواطئ المنطقة وممارسة هواياتهم المفضلة، سواء كانوا من السياح القادمين من مدن أخرى، أو من أبناء الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

يعد القرار خطوة إيجابية في تشجيع النشاطات السياحية والرياضية في المنطقة وتوفير فرص الترفيه والتسلية للسكان والزوار على حد سواء.

تجدر الإشارة إلى أن القرار القاضي بالمنع، كان قد أثار استياء عدد من المواطنين وأفراد الجالية المغربية المقيمين بالخارج، ليتوجهوا بنداء إلى السلطات المحلية وعامل الإقليم من أجل التدخل وتصحيح الأوضاع.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح