NadorCity.Com
 


عموميو الناظور يؤسسون لفرعهم الوطني


عموميو الناظور يؤسسون لفرعهم الوطني
ناظورسيتي | زكرياء الورياشي

بصم عموميو الناظور زوال يومه السبت 14 أبريل الجاري، بقاعة الندوات التابعة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالناظور، على جمع عام تأسيسي ناجح بكل المقاييس لانتخاب المكتب المسير لفرع الناظور التابع للهيئة الوطنية للكتاب العموميين محرري العقود الثابتة التاريخ بالمغرب.

المناسبة كانت غنية بإثراء النقاش بين الزملاء الكتاب العموميين ومسيري الوكالات العمومية حول آفاق المهنة وسبل تطوريها وتقنينها، لما لمهنة الكاتب العمومي من دور حيوي في المساهمة في السير العادي لكافة الإدارات والمؤسسات ومساعدة المتقاضين والمتعاقدين من خلال إبراز واجباتهم وضمان حقوقهم، كما نشير إلى تميز مهنة الكتابة العمومية بالاستعجال والدقة وحضورها على مدار الأسبوع دون التقييد بوقت معين.. إلى غير ذلك من الخدمات الجليلة التي تقدمها للمجتمع.

وفي الختام تم انتخاب السيد الشريف محمد القادري رئيسا لفرع الناظور بالإجماع في جو ديمقراطي تميز بالشفافية، لما يتصف به السيد محمد القادري من خصال حميدة ومكانة بارزة ورفيعة لدى الكتاب العموميين بالناظور، كما رفعت برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

ويهدف تأسيس فرع الناظور للكتاب العموميين بالمغرب، إلى الدفاع عن مصالح وحقوق ومكتسبات الكتاب العموميين، والمساهمة في تنظيم المهنة والسعي إلى إبراز دورها في خدمة مصالح المواطنين والدولة والمؤسسات العمومية، وفي تنمية أواصر الزمالة والتضامن بين كل الكتاب العموميين على الصعيد الوطني.


























1.أرسلت من قبل hgt في 15/04/2012 22:49
hadi siyasa machi maktab ajab barlamani tama fako makom












المزيد من الأخبار

الناظور

ماتت وهي تغني - نجيب الزروالي -

ميناء الناظور غرب المتوسط.. علامة فارقة مستقبلية في طموح المغرب البحري

قناة تمازيغت تعرض برنامجا خاصا بمناسبة الذكرى المئوية لمعركة أنوال

عناصر الدرك الملكي بقرية أركمان تنهي نشاط لص روع ساكنة عدد من دواوير الجماعة

الدكتور احمد خرطة يهنئ الدكتور عادل الغنوبي و الدكتورة خديجة علاوي لحصولهما على شهادة التأهيل الجامعي

افتتاح مركز جديد للتطعيم ضد فيروس كورونا وسط مدينة الناظور

رجل الأعمال محمد لزعر والمحامي الشاب إبراهيم المحموحي يلتحقان بالتقدم والإشتراكية لدعم ياسر التيزتي