على عكس الناظور.. كبار أعيان ومنتخبي إقليم الدريوش يدعمون فريق الوفاء الرياضي لكرة القدم


على عكس الناظور.. كبار أعيان ومنتخبي إقليم الدريوش يدعمون فريق الوفاء الرياضي لكرة القدم
ناظورسيتي :

بادر عدد من كبار أعيان ومنتخبي إقليم الدريوش، يتقدمهم البرلماني عبد الله البوكيلي، وبوجمعة أشن عضو مجلس الجهة، إضافة لرئيس جماعة أولاد بوبكر خالد بزعنين، على تقديم دعم مالي مهم لفريق الوفاء الرياضي الدريوش، الممارس بالقسم الأول هواة.

وتعتبر المبادرة للفاعلين المذكورين الثانية خلال السنة الجارية فقط، نهيك عن مساهماتهم السابقة خلال المواسم الماضية، كما أن العديد من الأعيان والمنتخبين والفاعلين الآخرين بالمدينة والإقليم لم يبخلوا على المساهمة في تقديم الدعم المادي للفريق.

ومن شأن المساهمة المذكورة، أن تنعش خزينة فريق الوفاء الرياضي، الذي يمر من ضائقة مالية صعبة، جراء بعض الديون المتراكمة جراء تفشي فيروس كورونا، وارتفاع مصاريف وتكاليف أجور اللاعبين ونفقات التنقل التي يقوم بها الفريق إلى عدد من المدن بمختلف جهات المملكة.




إلى ذلك أشاد المكتب المسير للفريق، وفي مقدمتهم رئيس الفريق، سعيد باعوش، بمبادرة ومساهمة البرلماني عبد الله البوكيلي والفاعلين بوجمعة أشن وخالد بزعنين، موجها لهم شكرا وامتنان كبيرين، معتبرا إياهم من أكبر المساندين والداعمين للفريق في مختلف المحطات، وداعيا باقي الفاعلين بالإقليم إلى الانخراط في دعم الفريق الذي يمثل الإقليم ككل.

ويذكر أن فريق الوفاء الرياضي الدريوش، واجه موسما كرويا صعبا، بسبب عدة عوامل، أبرزها غياب الدعم الممنوح من طرف المجلس البلدي والمجلس الإقليمي، بسبب تداعيات أزمة جائحة فيروس كورونا على خزينة الجماعة الترابية، وهو ما جعله يصارع من أجل البقاء ضمن بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال، عوض الصعود.

وعلى الرغم من تلاشي حظوظ الصعود، إلى أن فريق الوفاء الرياضي الدريوش، بصم على موسم كروي جيد، حيث برهن لاعبوه على علو كعبهم وأقدموا أداء جيدا وعملوا بتفان في تقديم أفضل ما لديهم ، خلال العديد من المقابلات التي واجهوا فيها أندية كروية له وزن وتاريخ في كرة القدم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح