NadorCity.Com
 


علامات تَشْوير ضوئية مُعَطّلَة وسط الناظور.. والمصالح المختصة تنتظر وقوع كارثة لإصلاحها


علامات تَشْوير ضوئية مُعَطّلَة وسط الناظور.. والمصالح المختصة تنتظر وقوع كارثة لإصلاحها
ناظورسيتي – إلياس حجلة

هل أغفلت بلدية الناظور صيانة مجموعة من علامات المرور الضوئية الموجودة وسط المدينة؟ سؤال طرحه مجموعة من السائقين على ناظورسيتي.. حين أكدوا أن عديد المحاور الطرقية التي بها علامات تشوير ضوئية لا تشتغل بالكاد.

معطى انتقل من أجله طاقم الموقع لمعاينته بمجموعة من الطرق الرئيسية للمدينة، وقد لوحظ تعطل هاته العلامات الضوئية، على مستوى شارع الأمير سيدي محمد قبالة فندق بابل، وكذا بنفس الشارع على مستوى مفترق الطرق بالقرب من سوق "بوزَحْزَاحْ"، إضافة الى علامات أخرى تارة تعمل بشكل عادي وتارة تتعطل.

وانتقد سائق سيارة أجرة صغيرة خلال حديثه لطاقم الموقع، موقف مصلحة الصيانة ببلدية الناظور، والتي بقيت مكتوفة الأيدي تجاه ما تعرفه تلك الطرق الفاقدة لنظام التشوير الطرقي.. من فوضى عارمة هددت وما تزال تهدد سلامة المارة من الراجلين والسائقين على حد سواء..

"باعتباري سائق أجرة، أطالب المصالح والجهات المختصة، تفعيل أشغالها تجاه تلك العلامات التشويرية 'المُهْترئة'.."، يقول ذات المهني بالمجال الحضري، قبل أن يختم بالاسْتِطْراد "لعلها (مصلحة الصيانة) تنتظر وقوع كارثة أو حادثة سير مميتة بتلك المحاور من أجل التحرك وإصلاح تلك المصابيح.. إنه سياسة مرفوضة وغير مُجْدِية، تقتضي تَحَرّكا عاجلا منها لترميم تلك الأعطاب في ظل الحركة الدؤوبة التي تعرفها الناظور خلال هاته الفترة من كل سنة".



























المزيد من الأخبار

الناظور

شاهدوا.. انطلاق أشغال تسقيف السوق المركزي بالناظور

إبن حي لعري الشيخ محمد بوشيح يؤكد عزمه خوض الانتخابات

مليلية المحتلة.. قاصران يسقطان في قبضة الأمن بسبب تهريب المخدرات

تنصيب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالناظور

شاهدوا.. مستخدم بإحدى المطاعم وسط الناظور يلقي القمامة على الرصيف بجانب الحاويات

فنان الراب الناظوري جوليكس يصدر جديده "لعفو"

تعيين المهندس الشاب محمد شملال أمين عام لشبيبة الأصالة والمعاصرة