NadorCity.Com
 


عضو تنسيقية الغلاء سابقا يعتذر لعائلة العموري بزايو لما بدر منه في تصريح فيديو


عضو تنسيقية الغلاء سابقا يعتذر لعائلة العموري بزايو لما بدر منه في تصريح فيديو
ناظورسيتي

عقب الاجتماع الذي كان مقررا تنظيمه داخل مقر الجمعية المغربية والذي برئيس هذه الاخير الى عدم موافقته لعقد الاجتماع من داخل المقر .ادت بعض التصريحات ومن بينها تصريح محمد دينو لناظورسيتي العضو السابق لتنسيقية الغلاء والذي اقدم على ذكر عائلة العموري بدون نية سب او شيئ من هذا القبيل .وقد توصل ناظورسيتي برسالة اعتذار قصيرة وفيما يلي هذا نص الاعتذار:

" أنا المدعو محمد دينو أعتذر لعائلة العموري على ذكر اسمها في تصريح سابق لناظورسيتي على خلفية نقاش دار بين اعضاء التنسيقية واحمد العموري امام مقر الجمعية المذكورة وذلك بخصوص الحوار الذي دار بين السلطات المحلية وتنسيقية الغلاء حول مشكل التطهير وخروجه ببيان للراي العام .ولهذا اجدد أعتذاري لما بدر مني في ذاك التصريح بدون نية التجريح في عائلة العموري "












المزيد من الأخبار

الناظور

مدرسة الإمام مالك للتعليم العتيق تودع تلامذتها للمشاركة في الامتحانات الإشهادية للمستوى السادس ابتدائي عتيق

تجار "أولاد ميمون" يقررون الاحتجاج تنديدا بالحصار المفروض على السوق

العثور على مقتنيات شعوذة بالعروي تحمل رموزا إسرائيلية

المستشفى الحسني بالناظور ينجح في أول جراحة من نوعها لتركيب مفصل ركبة اصطناعي

كشك "الزميطة" بالناظور ينتقل إلى موقع جديد وسط تعاطف شعبي

الناظور بين منطق الإصلاح وضجيج الشعبوية

وصول الدفعة الأولى من الرافعات الذكية إلى المركب المينائي الناظور غرب المتوسط