NadorCity.Com
 


عبد السلام ياسين يوقف لقاء مجلس الإرشاد للدعاء للحسن الثاني


عبد السلام ياسين يوقف لقاء مجلس الإرشاد للدعاء للحسن الثاني
متابعة:

رسالة أولى من جماعة عبد السلام ياسين إلى السلطة جاءت من الجنوب.

في حفل تأبين الشيخ عبد السلام ياسين عقد بمدينة أكادير يوم الأحد الماضي، ذكر عبد الهادي بلمخيلية، عضو مجلس الإرشاد، في كلمة له باسم الجماعة عدد فيها خصال المرشد الراحل ولطفه مع أشد المخالفين له، أن الشيخ عندما شاهد جنازة الحسن الثاني في التلفزيون الرسمي، وكان يومها مجلس الإرشاد منعقدا "أوقف اللقاء، ورفع يديه يدعو للملك الراحل، وأعضاء مجلس الإرشاد يؤمنون من ورائه، فلما انتهى من الدعاء سألوه عن مغزى ذلك السلوك، قال ياسين لهم بصدره الرحب وروحيته المتسامحة :لا تفسدوا عليه آخرته".












المزيد من الأخبار

الناظور

"نوفا" للأثاث تطلق تخفيضات استثنائية تصل إلى 40% على جميع منتجاته

ملعب الناظور: أربع مقاولات تتنافس على صفقة الحفر وتهيئة الأرضية

العناصر الأمنية بالناظور تحبط تهريب 153 كيلوغراماً من الشيرا

وسط إشادة من الأمهات والآباء.. هكذا خطف أطفال مؤسسة "الرسالة 2" الأضواء في حفل نهاية السنة

شركة كازا تيكنيك تجدد منظومة جمع النفايات بالناظور وتكثف التنظيف في موسم الذروة الصيفي

الناظور.. توقيف أفراد شبكة إجرامية بعد مطاردة أمنية وإنقاذ فتاتين من الاختطاف

خمس حوادث غرق تستنفر مستشفى الحسني بالناظور وتكلل بإنقاذ جميع الضحايا