NadorCity.Com
 


عامل الناظور يترأس مراسيم تحية العلم الوطني تخليدا للذكرى 38 لإنطلاق المسيرة الخضراء


عامل الناظور يترأس مراسيم تحية العلم الوطني تخليدا للذكرى 38 لإنطلاق المسيرة الخضراء
محمد الطالبي | إلياس حجلة

ترأس عامل إقليم الناظور السيد مصطفى العطار، صباح اليوم الأربعاء 06 نونبر الجاري، بساحة حمان الفطواكي بالناظور، بحضور شخصيات عسكرية ومدنية، مراسيم تحية العلم الوطني، تخليدا للذكرى الثمانية والثلاثين لإنطلاق المسيرة الخضراء المظفرة.

وشهدت مراسيم تحية العلم الوطني بالمناسبة المذكورة، استعراضا لفرقة تابعة للقوات المساعدة بساحة حمان الفطواكي التي تشهد بمدينة الناظور كل سنة تخليد المناسبات الوطنية، من قبيل ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة التي يخلدها بمداد الفخر والإعتزاز الشعب المغربي قاطبة سادس نونبر من كل سنة، وهي المناسبة التي تأتي السنة الجارية في ظل دستور جديد للمملكة المغربية، ومسلسل الإصلاحات تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.





















































































































المزيد من الأخبار

الناظور

مدرسة الإمام مالك للتعليم العتيق تودع تلامذتها للمشاركة في الامتحانات الإشهادية للمستوى السادس ابتدائي عتيق

محطة تاكسيات "الناظور-أزغنغان".. مرحاض شبه عمومي وسط المدينة

مطار الناظور العروي يواكب تدفقات أفراد الجالية في إطار "مرحبا 2026"

ميناء "الناظور غرب المتوسط" يثير مخاوف إسبانيا

تجار "أولاد ميمون" يقررون الاحتجاج تنديدا بالحصار المفروض على السوق

العثور على مقتنيات شعوذة بالعروي تحمل رموزا إسرائيلية

المستشفى الحسني بالناظور ينجح في أول جراحة من نوعها لتركيب مفصل ركبة اصطناعي