NadorCity.Com
 


عادل كروشي لناظورسيتي.. أعتز بانتمائي للريف ولدي عروض من الترجي وخيتافي


عادل كروشي لناظورسيتي.. أعتز بانتمائي للريف ولدي عروض من الترجي وخيتافي
ناظورسيتي - جواد بودادح

قال الظهير الأيسر لفريق الرجاء البيضاوي، وابن مدينة بني بوعياش بالريف، عادل كروشي.. أنه يعتز بانتمائه لمنطقة الريف ويسعى الى تمثيلها في البطولة الوطنية الاحترافية أحسن تمثيل، باعتبار مزاولته لكرة القدم مع أحد أكبر وأعتد الأندية المغربية، نادي النسور الخضر الفائز مؤخرا بلقب كأس العرش على حساب الجيش الملكي.

وأضاف الكروشي، خلال معرض حديثه لناظورسيتي عبر الهاتف، أن منطقة الريف تزخر بمواهب عديدة لها من الإمكانيات ما يؤهلها للعب في أكبر الأندية الأوروبية.. ضاربا المثل في ذلك بمجموعة من المحترفين الريفيين الساطع نجمهم رفقة أنديتهم، كأسامة السعيدي ومنير الحمداوي ونور الدين أمرابط وإبراهيم أفيلاي..

ولم يخفي ذات اللاعب الريفي اهتمام مجموعة من الأندية العربية والأوروبية بخدماته، حيث أكد أن نادي الترجي الرياضي التونسي يرغب بشدة في التوقيع معه خلال فترة الانتقالات الشتوية شأنه في ذلك شأن نادي خيتافي الإسباني الراغب هو الآخر في التوقيع مع كروشي، الذي اختير من طرف النقاد الرياضيين المغاربة كأفضل ظهير أيسر في الدوري المغربي للمحترفين.

وقد أبرز كروشي خلال ذات المهاتفة التي خص بها ناظورسيتي، مدى حبه وتعلقه بالريف، مؤكدا أن مدينة الناظور والحسيمة وبني بوعياش من المناطق التي يحب زيارتها بشكل متواتر، ويسعى جاهدا لإرضاء جمهوره العريض والمتتبع لمبارياته بهذه المناطق الريفية.

يذكر أن عادل الكروشي وهو الحامل لرقم 21 في صفوف فريق الرجاء البيضاوي، كان قد استدعي من طرف الناخب الوطني رشيد الطاوسي خلال المباراة الفاصلة لتحديد المتأهل الى أمام أفريقيا بجنوب أفريقيا أمام منتخب الموزمبيق.. وتعذر إقحامه في المباراة بعد تعرضه لإصابة عضلية حالت دون مشاركته في المباراة الملحمية التي انتهت بفوز الأسود برباعية نظيفة.












المزيد من الأخبار

الناظور

كورونا يصيب قائد جماعة "فرخانة" والسلطات الصحية تخضعه للحجر المنزلي

إجتماع بين ممثلي شركة "النظاقة" بالناظور والمكتب النقابي للعمال يفضي إلى تعليق الإضراب المقرر

العروي.. فاعلون يتدخلون من أجل استفادة الجماعة من سيارة إسعاف وفتح "المحوتة" الجديدة

القاتل "الصامت" يودي بحياة سيدة ستينية بجماعة زايو

الناظور.. الأمن يحقق في محاولة تهريب أزيد من طنين من الحشيش في حاويات معدنية معدّة للتصدير

محمد بوتخريط: يكتب التيهان المفضوح.. أو الشرود الواعي في حضرة التيه

مجعيط يترأس دورة استثنائية للمجلس الجماعي للناظور والأخير يصادق على مقتضيات جبائية جديدة