NadorCity.Com
 


عادت حليمة لعادتها القديمة




1.أرسلت من قبل naoual في 21/07/2011 22:51
kolschi momkin yatrayar fi abladna iwafro alkhadma li al3atilin ikono 3andna machari3 dakhma a7na 3andna amal akbir o3arfin bi ana almaghrib ra yatrayar bal7a9 al3a9liya dabnadam 3amarha ma atrayar haka nab9aw 3amarna nat9admo

2.أرسلت من قبل ناصح في 22/07/2011 00:14
غادي توظفي وتسكتينا
حتا المجازين رديتيهم أطر هههههههههههههه

3.أرسلت من قبل mohamed.elha في 23/07/2011 11:24
عادت صبيحة لعادتها القبيحة هدا المثل الغير معروف المنطبق عليك بشكل كبير نضرا لتهجمك ووصفنا بالجهل والامية واننا لا نعرف عما صوتنا يا اعداء الامن والامان نحن الشريحة التي تتحدثين عنها بالاغلبية هي السبب في امن واستقرار البلد عكس ما تقومون به انتم الفئة القليلة من البلبلة وزعزعة استقرار البلاد وان دل على شئ فانه يدل على جهلكم وتعنتكم والجري وراء مصالحكم الشخصية باسم الشعب بدليل كلامك بل وأكثر من هذا فان اغلب من ذهب ليصوت لا علم له بما يجري في كواليس الدولة المغربية والتي كشر النظام ألمخزني عن أنيابه مؤخرا يوم الخميس 23 يونيو 2011 في وجه الأطر المجازة والذين افتتحت بهم موسم الهراوية المغربية طبقا للفصل الجديد من الدستور الجديد (لا يجوز المس بالسلامة الجسدية والمعنوية لأي شخص في أي ظرف ومن قبل أي جهة كانت خاصة أو عامة٠ في هدا السياق اقول لك تستحقون الهراوة والاعتقال اما بالنسبة لحركة ٢٠ فبراير فاتحداك لو كنت على علم بما يفعلونه في الخفاء من اجل زعزعة الامن في جميع البلاد العربية بسبب الايدي الخفية التي تقوم بجهودها للنيل منا ٠وفي الاخير يحيا الشعب المغربي وعاش ملكنا محمد السادس نصره الله

4.أرسلت من قبل okhti najat assifa lakinaki 3ala khatae في 23/07/2011 15:04
السلام عليكم
انا معك ان معدل الامية في بلدنا من الصعب تجاهله لكن هدا لاينفي انه هنالك اطر واعية صوتت عن اقتناع عام لهدا لا يحق لك الحكم من نضرية خاصة انا متفقة مع صاحب الراي ٣ نعم للاصلاح ومحابة الفساد لكن بحكمة ولا للفوضىة و زحزحة امن بلدنا حتى لا يشمت فينا الاعداء حركة ٢٠ فبراير ممولة اختي لعلمك من بعض الزنادقة اللدين لا يهمهم سوى مصالحهم الشخصية

5.أرسلت من قبل mousa في 24/07/2011 23:44
anti yamkan man almo3ttlin aw 3andak ijaza fi adab 3arbi kima golti bghiti tkhdmi fach bghiti tkhdmi bi hadik ijaza adab 3arbi ana ghir golili chi blsa ikhdmok fiha anti 3andk wa7ed lkhdma t9dri thdmiha haya katiba 3and l3doul mochkila m3andkch chi ijaza tsthli 3liha lkhdama wla chi diplome adab 3rabi fach ghdi tkhdmi motatlbat choghl bghat nas fi lmstawa 3andhom kaf2at machi adab 3arabi aw aw machi anti li bwa7dak li 3andaha ijaza fi adab 3arabi ara ouloufat bikom lman ghdi tnf3o chi ana walh mfhmtkoum kadiro wa7ed cho3ba mfiha afa9 la most9ba

6.أرسلت من قبل mohamed في 27/07/2011 13:57
لا حياة لمن تنادي

7.أرسلت من قبل hamountaz في 27/07/2011 15:52
تعريفين لماذا عادت حليمة الى عادتها القديمة لإن الله شاء أن يفجعها بابنها الوحيد الذي كانت تحبه اكثر من نفسها. فجزعت حتى تمنت الموت.

واخذت لذلك تقلل من وضع السمن في الطبخ حتى ينقص عمرها وتموت.
hamountaz@hotmail.com

8.أرسلت من قبل mohammad في 28/07/2011 21:07
موضوع اكثر من رائع.. لكن اين هو القارئ الذي يتذوق روعته .. فمن خلال التعاليق اعلاه يتضح فعلا ان المغرب و الناضور على الخصوص يعيش حالة من الامية و الجهل و الاستهتار وعدم احترام الراي الاخر خصوصا اذا كان المعبر عن رايه وكما هي االحالة هنا ''انثى'' ... فالله اشافيكم من التخلف الفكري والميز العنصري..آمين

9.أرسلت من قبل سمير في 28/07/2011 21:24
يا أختي الفاضلة تتحدثين عن السياسية وأنت أمية وجاهلة لمضامنها وتتحدثين عن حركة 20 فبراير ولا تعرفين جذور أصلها وتعمل لصالح من ابحثي كثيرا حثى يتسنى لك غوض غمار التجربة السياسية ولكن من الأحسن ألا تتكلمي بما لا تعرفينه لأنه كما يقول المثل المغربي "لي دخل راسو فنخالة ينقبوه دجاج "

10.أرسلت من قبل سمير في 28/07/2011 21:28
من حق الانسان أن يدافع عن حقوقه ويعرف واجباته لكن ليس من حقه أن يتكلم ويناقش موضوعا لا علم له به أو أنه يعرف عنه القليل .

11.أرسلت من قبل سمر في 28/07/2011 21:34
أختي، الكل يعرف أنك درست االلغة العربية ،أو بالاحرى أنك مجازة في هذا الميدان .لكن سؤالي لك لما تكتبين موضوعا خالي من علامات الترقيم .؟وهل
تعرفين بأن شخصا أعدم بسبب نسيانه لنفطة ؟والأخر أخصى جيشه لنفس السبب ؟
أتمنى لك التوفيق

12.أرسلت من قبل warda في 29/07/2011 14:06
اختي الفاضلة نحترم رايك و حقك في التعبير لكنك على خطا

13.أرسلت من قبل امين في 01/08/2011 22:20
bikoli saraha ana matafa9 m3a l opinion dyal najate * kaynin chi nas falmojtama3 almaghribi ma3afin hata namra dyal sbardina dyalhom 3ad i3arfo dostor olintikhab ............fhad liyamat chaft shab lopiyat jayin blakfat olibtisama almasno3a bach i3amro les chaises albarlamnan bisawti lala halima ohalim iwa man daba khasna nast3ado onkono mtahdin min ajli moharabat 3ocha9 halima ohalim.

14.أرسلت من قبل امين في 01/08/2011 23:26
bikoli saraha ana matafa9 m3a l opinion dyal najate * kaynin chi nas falmojtama3 almaghribi ma3afin hata namra dyal sbardina dyalhom 3ad i3arfo dostor olintikhab ............fhad liyamat chaft shab lopiyat jayin blakfat olibtisama almasno3a bach i3amro les chaises albarlamnan bisawti lala halima ohalim iwa man daba khasna nast3ado onkono mtahdin min ajli moharabat 3ocha9 halima ohalim......................












المزيد من الأخبار

الناظور

تسجيل سكان مليلية العالقين بالناظور يكسر تدابير التباعد الاجتماعي

من السماء والأرض.. هكذا تضبط شرطة "العروي" حالة الطوارئ

هل يسعى المغرب إلى استقطاب الأوروبيين إلى مارتشيكا وتحويل الناظور إلى كوستا ديل سول؟

الحسيمة.. خمس سنوات سجنا ومليار في حق متهمَين بترويج "الكوكا" وخرق الطوارئ الصحية

مليلية تسجل حالة اصابة بكورونا بعد استقرار دام عشرة أيام

تحليل سلبي لعامل نظافة بأزغنغان أدخل للمستشفى كحالة محتمل إصابتها بكورونا

درك زايو يطيح بصيد ثمين ويحجز 1300 قنينة خمر وكمية كبيرة من المخدرات