NadorCity.Com
 


عائلة من أولاد استوت تناشد الملك بإنصافها بعد اقتحام الدرك الملكي عنوة منزلها


عائلة من أولاد استوت تناشد الملك بإنصافها بعد اقتحام الدرك الملكي عنوة منزلها
وسيدة المنزل تقول " قالوا ليا وجدي لعشا باليل غادي نجو "

يوسف العلوي / محمد العلوي

في سابقة خطيرة تعرفها جماعة أولاد استوت، أقدم بعض عناصر الدرك الملكي التابعين لزايو يومه الخميس 14 مارس الجاري في حدود الساعة الخامسة مساء على الدخول عنوة لاحد المنازل الكائنة بدوار اولاد امهلل جماعة اولاد استوت من اجل البحث عن شخص في اطار الاستماع له بعد شكاية تقدم بها احد اقربائه بخصوص أرض متنازع عليها مع الورثة. حيث تم تخويف سيدة المنزل والطعن في عرضها والجلوس داخل حرم المنزل دون الاكتراث بعدم وجود زوجها داخل المنزل مما جعلها تبكي بكاء شديدا بعد صدور قول غير عادي وخطير يحسب له الف حساب من عنصر الدرك الملكي.

وفي تصريح خاص لناظورسيتي اكدت السيدة انها كانت تعمل خارج المنزل لمراقبة الماشية من اجل اطعامها وبعد برهة رأت بعض عناصر الدرك الملكي يتجولون قرب المنزل حاملين سلاحهم الوظيفي وعنصر منهم حامل لسلاح " البازوكة" .حيث تم استدعاؤها للتكلم معها وتحدثوا معها حول مكان زوجها الذي كان بدوره خارج المنزل من اجل لقمة العيش.

وفي ذات التصريح اكدت سيدة المنزل انها سمعت كلاما خطيرا بعد ان هم بعض العناصر الدخول الى المنزل عنوة والجلوس على احد الكراسي حيث قال لها " واش كاين شي أتاي " والاكثر من ذلك اكدت السيدة ان العنصر الامني قال لها " وجدي لعشا باليل غادي نجيو وقولي راجلك ما يجيش "

الزوج وعند وصوله الى المنزل وسمع ما قاله رجال الدرك الملكي على لسان زوجته احس بالحكرة وبكى بكاء تقشعر له الابدان والفيديو يوضح ذلك .حيث اكد في تصريح لناظورسيتي انه لا علم له باي خلاف مع احد اقربائه حول الارض فالمعنيون بالامر هم أخوالي وامي وجدتي ضد اقربائهم، حيث ناشد الملك لانصاف من عدم المسؤولية التي أبان عنها عناصر الدرك الملكي "والدخول عنوة الى المنزل وتحطيم كرامة زوجتي عبر قول كلام غير مسؤول". يقول المشتكي.

وفي تصريح اخر لابن سيدة المنزل اكد انه دخل عنصر الدرك الملكي الى المنزل وبدأ بتفتيش إحدى الخزانات بدون اي سبب يذكر حول دواعي هذا التفتيش خصوصا بعد تاكيد الزوجة انها لم تعرف القوانين المعمول بها في هذا الصدد .

وفي اتصال هاتفي باحد عناصر الدرك الملكي نفوا نفيا قاطعا دخول المنزل وقول كلام غير مسؤول .حيث اكدوا انهم تكلموا مع السيدة خارج المنزل وسألوها عن مكان زوجها لا غير في هذا وبلغوها بضرورة ان ياتي الى سرية الدرك الملكي بزايو للاستماع في شكاية قدمت ضده.























المزيد من الأخبار

الناظور

الداخلية تحصي عدد ممتهني التهريب المعيشي من أجل "تعويضهم" بمعبر الثغر المحتل

ساكنة أزغنغان والنواحي تشكو معاناتها مع "التنقل" بسبب وجود حافلة واحدة تربطها بسلوان

اعتقال زوجين ينشطان في التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج

براميل بنزين الزوارق تستنفر الحرس المدني الاسباني بمليلية

شاهدوا.. الشرطة القضائية بالناظور تحجز 5 أطنان من الحشيش على متن سيارة نفعية

ساكنة تجزئة ايلوا بحي المطار يطالبون رئيس جماعة الناظور بتزفييت أحياء تتحول إلى برك مائية خلال فصل الشتاء

موالون لداعش من الناظور خططوا بمسجد في مليلية لتنفيذ مخططاتهم الارهابية