المزيد من الأخبار






صور.. رأس الماء تحتفي بذكرى تقديم وثيقة الاستقلال وتبصم على برنامج رياضي ثقافي وفني متنوع


صور.. رأس الماء تحتفي بذكرى تقديم وثيقة الاستقلال وتبصم على برنامج رياضي ثقافي وفني متنوع
ناظورسيتي: ج.ز

احتفالات منها بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال وتماشيا مع الدينامية التربوية والجمعوية التي تشهدها جماعة رأس الماء ، نظمت كل من المركب السوسيو تربوي رأس الماء التابع المديرية الإقليمية لقطاع الشباب و الجماعة الترابية رأس الماء وجمعيات المجتمع المدني مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية تحت شعار : " ساكنة رأس الماء تعتز بالمحطات التاريخية الوطنية " وذلك من 5 الى غاية 11 يناير الجاري.

وقد شهد البرنامج التنشيطي اقبال الطفولة والشباب والأندية النسوية للمشاركة والاحتفال بالمناسبة حيث تشكل المناسبة فرصة للتواصل وابراز الكفاءات الفنية والثقافية والرياضية الى جانب ترسيخ قيم التربية على المواطنة وحقوق الإنسان.

وفي تصريح لفاطمة كسمي عن إدارة المركب السوسيو تربوي إشارة إلى أن البرنامج سيتم اختتامه يوم الاربعاء المقبل بعرس ثقافي وفني بمشاركة اطر محلية ووطنية.

من جهته عبر هشام أديب رئيس جماعة رأس الماء عن انفتاح الجماعة على جميع المبادرات التي من شأنها الإهتمام بالقضايا الوطنية والثقافية والاجتماعية ، اذ تعد إدارة المركب السوسيو تربوي بجماعة رأس الماء نموذجا للشراكة والانفتاح الدائم.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح