NadorCity.Com
 


صورة.. كريستيانو رونالدو يلجأ إلى العلاج بالحجامة


صورة.. كريستيانو رونالدو يلجأ إلى العلاج بالحجامة
ناظورسيتي: متابعة

نشرت صفحات خاصة بأخبار الفن والرياضة والمشاهير عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، صورا لنجم فريق النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، الذي لجأ إلى تقنية الحجامة.

وأعادت ذات المصادر نشر الصور التي تقاسمها رونالدو عبر خاصية الستوري على حسابه الخاص بالأنستغرام، والتي تم التقاطها خلال تداريبه رفقة النادي السعودي، والتي أظهرت خضوعه لتقنية الحجامة على مستوى الركبة والفخد.

تجدر الإشارة إلى أن النجم البرتغالي كريستانو رونالدو قد شارك، قبل يومين، رفقة باقي زملائه في فريق النصر، في احتفالات ذكرى يوم التأسيس السعودي.


وحرص كريستيانو على ارتداء الزي السعودي “المرودن”، خلال هذه المناسبة كما حرص على أداء الرقصة التراثية السعودية “العرضة” حاملا سيفا في يديه، أو ما يعرف ب” السلايل”، وهي اللحظات التي وثقها عبر شريط مصور، تقاسمه مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وأرفق الدولي رونالدو هذا الفيديو بتعليق قال فيه “يوم تأسيس سعيد للسعودية”، ثم أضاف “كانت تجربة مميزة المشاركة في هذه الاحتفالات”.

تجدر الإشارة إلى أن نادي النصر السعودي، كان قد أعلن في يناير الماضي، تعاقده رسميا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى صيف عام 2025.












المزيد من الأخبار

الناظور

تدريبات مكثفة للحجاج من إقليم الناظور استعدادا لموسم الحج 1445

تعطل إشارة ضوئية بالناظور يسبب فوضى في حركة المرور

الناظور: ملتقى إعلامي للتوجيه ما بعد البكالوريا يضم أكثر من 40 مؤسسة

ساحة التحرير بالناظور تجمع عشرات المحتجين بسبب إسرائيل

خطيب الجمعة بالناظور ذ. علي حيون: متى يعرفنا الله؟ ومتى نعرفه نحن؟

رئيس المكتب الجهوي للرابطة الوطنية للمقاولين الشباب بالناظور يقدم استقالته

يهم الناظوريين الراغبين في أداء شعيرة الحج هذا الموسم