"شركة العربية للطيران" تطلق رحلة جديدة بين المغرب وفرنسا


"شركة العربية للطيران" تطلق رحلة جديدة بين المغرب وفرنسا
ناظورسيتي -متابعة

كشفت "العربية للطيران" للنقل منخفض التكلفة، -فرع المغرب أنها أطلقت رحلة جوية جديدة تربط بين مدينة الدار البيضاء ورين الفرنسية، ستنطلق أولى رحلاتها يوم 18 دجنبر المقبل، بمعدل رحلتين أسبوعيا.

وفي هذا الإطار أفادت الشركة، في بلاغ صحافي، أن مواعد الرحلات ذاتها حددت وفق البرنامج التالي :الرحلات الأيام الانطلاقة الوصول، الدار البيضاء -رين، الاثنين 08:35 11:20، الجمعة 07:15 10:00، رين -الدار البيضاء، الاثنين 12:10 14:55، الجمعة 10:50 13:35

وتابعت أنه تم تصنيف مدينة رين باعتبارها "واحدة من بين أكثر الأماكن متعة للإقامة في فرنسا، ويقيم فيها آلاف الطلاب وتبصم، باستمرار، على تغييرها، لكنْ مع المحافظة التامة على تراثها التاريخي الغني والمتنوع في الوقت ذاته".

وتتميز رين، عاصمة منطقة "بريتاني"، بثقافتها العميقة وبمهرجاناتها الموسيقية العالمية، كما تحتلّ الصدارة في مجال التكنولوجيات الرقمية"، وفق البلاغ ذاته.


وتؤمّن "العربية للطيران -المغرب"، غبر الربط الجديد ما بين الدار البيضاء ورين الفرنسية، تعزيز برنامج رحلاتها الجوية انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي.

وإضافة جانب رين، يمكن لزبائن "العربية للطيران" السفر إلى عدة وجهات أخرى عبر مطار الدار البيضاء وصولا إلى برشلونة، بال مولهاوس، بولونيا، بروكسيل، كاتانيا، إسطنبول، ليون، ميلان -بيرغامو، مونبيليي، نابولي، بيزا، تولوز، تورينو -كونيو، وفينيسيا.

كما يمكن لكل زبائن "العربية للطيران المغرب" الراغبين في الاستفادة من هذا العرض الجديد اقتناء تذاكر رحلاتهم من نقط البيع الخاصة بالشركة، من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي أو مركز الاتصال أو شبكة الوكالات الشريكة أو مباشرة في المطار.

وذكّرت "العربية للطيران المغرب" بأن جميع زبائنها مُلزَمون بوضع الكمامات طوال ساعات الرحلة.

كما أنهم ملزمون بالامتثال لشروط ومتطلبات بلدان المغادرة والوجهة. وللحصول على معلومات أوفى يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للشركة:
www.airarabia.com


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح