شركة الطيران التي ألغت رحلات روتردام الحسيمة تعلن عن إفلاسها وتوقيف جميع رحلاتها


شركة الطيران التي ألغت رحلات روتردام الحسيمة تعلن عن إفلاسها وتوقيف جميع رحلاتها
ناظورسيتي : توفيق بوعيشي

قالت شركة فلاي أورونج التي تؤمن الرحلات الجوية بين مطار روتدردام بهولندا ومطار الشريف الادريسي بالحسيمة الى أن إلغاء رحلاتها كانت بسبب عدم وفاء شركة أخرى للنقل الجوي بإلتزامتها تجاههم.

واضافت الشركة من خلال صفحتها الرسمية على الفايسبوك أن جل الرحلات المبرمجة سيتم إلغائها لأن الشركة الطرف الثاني لا تستطيع الوفاء بإلتزامتها تجاههم ، معربة عن اسفها لما حدث لزبناءها من ضياع لرحلاتهم ومواعدهم المبرمجة .

وبخصوص استرداد مبالغ التذاكر التي كانت قد تلقتها الشركة من زبناءها قالت انها أعلنت إفلاسها اليوم وستخضع للتصفية القضائية ، داعية زبناءها الى تقديم بيانتهم بصفتهم دائنين من أجل إسترداد مبالغهم المالية التي كانوا قد حجزوا بها تذاكرهم.

وأكدت الشركة من خلال صفحتها على الفايسبوك ان جميع موظفيها ومالكها هم ايضا ضحايا لطرف أخر لم يفي بإلتزامته تجاههم ما تسبب في إلغاء هذه الرحلات وإفلاس الشركة مقدمين إعتذارهم الشديد لكافة المسافرين الذين ألغيت رحلاتهم .

وكان العديد من المسافرين قد تفاجؤوا يوم أمس بإلغاء رحلة تربط بين الحسيمة وروتردام في الاتجاهين ، ليظلوا عالقين بالمطارين دون معرفة السبب قبل أن تعلن الشركة اليوم عن إفلاسها.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح