شركة الخطوط الملكية تعلن رحلات جديدة من المغرب نحو أربع مدن أوروبية


ناظورسيتي -متابعة

كشفت شركة "الخطوط الملكية المغربية" أنها ستعزّز برنامج رحلاتها الدولية من طنجة وإليها، ابتداء من 11 دجنبر المقبل، من خلال أربعة خطوط جوية جديدة.

وستربط هذه الرحلات، وفق ما أفادت به "لارام" في بلاغ، عاصمة البوغاز بأربع مدن أوروبية كبرى، هي مدريد وبروكسيل وبرشلونة ومالقا.

وأعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية أنها ستعزز هذا البرنامج المتعلق برحلاتها الدولية من وإلى طنجة انطلاقا من 11 دجنبر المقبل، من خلال أربعة خطوط جوية جديدة تربط المدينة بأربع مدن أوروبية كبرى هي مدريد وبرشلونة ومالقا وبروكسيل.

ووضّح بلاغ لارام، أمس الخميس، أنه “وفاء بالتزاماتها بصفتها الناقل الجوي الوطني الرائد، وكفاعل أساسي للنهوض بالسياحة المغربية ولتعزيز روابط المغاربة القاطنين في الخارج مع بلدهم الأم، ستعزّز برنامج رحلاتها الدولية من وإلى طنجة بأربعة خطوط جديدة.

وتربط أولى هذه الرحلات، وفق المصدر ذاته، بين طنجة ومالقا، بخمسة ترددات في الأسبوع (الاثنين والخميس والجمعة والسبت والأحد).


أما الرحبة الثانية فتربط طنجة بمدريد، بمعدل أربعة ترددات في الأسبوع ، أيام الاثنين والثلاثاء والسبت والأحد.

وتربط الرحلة الثالثة بين طنجة وبرشلونة، أربعة تردّدات في الأسبوع أيضا، أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والسبت.

أما الرحلة الرابعة والأخيرة المبرمَجة فستربط طنجة ببروكسيل، وفق أربعة ترددات في الأسبوع (الثلاثاء والخميس والجمعة والأحد).

وأشارت الخطوط الملكية المغربية إلى أن “هذا البرنامج سيتطور تدريجيا، حيث تعمل الشركة على تحيينه وملاءمته وفق تطور الطلب”.

يأتي ذلك في الوقت الذي ما زال قطاع الطريان يعاني من توقف شبه كلي للحركة الملاحية في ظل التدابير والإجراءات المرتبطو بفيروس كورونا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح