NadorCity.Com
 


شرطي بحي لعري الشيخ بالناظور يحول دون إحراق مواطن لذاته


شرطي بحي لعري الشيخ بالناظور يحول دون إحراق مواطن لذاته
ناظورسيتي


عرف حي لعري الشيخ بالناظور زوال اليوم الأربعاء 7 مارس الجاري، محاولة إحراق مواطن لذاته، عقب تعرضه لما أسماه بـ "الحكرة" من طرف عناصر أمنية تابعة للدائرة الأمنية الأولى.

وحسب مصادر عاينت فصول هذا الحادث.. فإن المواطن "الأربعيني" الممتهن حراسة مرآب للسيارات، اشتكى طريقة تعامل السلطات الأمنية مع موضوع خلاف نشب بينه وبين إحدى أقاربه، فما كان أمامه سوى أن يتناول قارورة بنزين وهم بها الى مصلحة الدائرة الأمنية الأولى لتفعيل قرار إحراق ذاته الذي اتخذه آنفا.

المواطن المحتج لم يفلح في تحقيق مبتغاه عقب سيطرة أحد رجال الأمن على الوضع، حيث حال دون أن يضرم المحتج النار في نفسه.. قبل أن يتم توقيفه وعرضه على للتحقيق في انتظار إحالته على النيابة العامة للنظر في موضوعه.




1.أرسلت من قبل hanan في 07/03/2012 22:16
iwa salama ya rabi alah yahfad osafi

2.أرسلت من قبل mamadou في 07/03/2012 22:29
اصبحنا نعيش زمن الكفر والالحاد والابتعاد عن ديننا الحنيف حيث تغير كل شيء حتى المثل الشعبي القائل شدني ولا انطيح اصبح مؤخرا شدني ولا نحرق رسي

3.أرسلت من قبل amin في 07/03/2012 23:50 من المحمول
hit maskin hagro 3lih!!!?

4.أرسلت من قبل mimoun zaio في 08/03/2012 04:33
salam,wach mab9a khof man alla ta3ala malha anas jahlat haka,yarabi taltaf bina

5.أرسلت من قبل farah holanda في 08/03/2012 09:17
3awad larri chiekh

6.أرسلت من قبل ORLANDO MOSKAU في 08/03/2012 16:35
aljobana aw chmayat homa li ka i9atlo nafshom bhad attari9a !
ila hagrak bolisi o mabghawch ya3touk ha99ak ,iwa ahra9 albolisi aw 9atlo o tamchi chahid !
lakin ila 9talti nafsak ka tamchi kafir iwa akhtar ya..... !!!

7.أرسلت من قبل tachkik في 09/03/2012 08:44
hadra juoj na7rag rasi a7rag mout chkon dahafik ga3 ali n9asa manafa3 rasou manfa3 ablado fih ri lakhsara imot ahsan

8.أرسلت من قبل abd allah في 09/03/2012 13:47
لاحول ولاقوة الا بالله

9.أرسلت من قبل abd allah في 09/03/2012 13:48
alah yahfad osaf

10.أرسلت من قبل saloua في 09/03/2012 17:13
lah yhfad 3a li 3matlo oml9a chghol ygol nhra9 rasi machafch rah ghadi ymchi nichan ljahanama ewa lyhdi mkhla9 hada li ntalbo












المزيد من الأخبار

الناظور

شاهدوا.. طلبة بجامعة محمد الأول بوجدة في زيارة ميدانية لمدينة الناظور ومشروع مارتشيكا

نشطاء بأزغنغان يجمعون 13 مليون سنتيم لفائدة عجوز متخلى عنها

سفيان بنيوسف.. كوميدي صاعد يبدع في صناعة الضحك على مواقع التواصل

الناظور.. عائلة بنتلا تطالب بتدخل السلطة لوقف "إصلاح" محلين تجاريين في ملكيتها دون موافقتها

الشيخ نجيب الزروالي.. المفسدون في الأرض من هم؟

بسبب مشاكل مع زوجها الذي تزوجته وهي قاصر.. انتحار فتاة في مقتبل العمر بتناول سم الفئران بالناظور

السجن النافذ لطبيبة تسببت في وفاة امرأة حامل