شرطة مليلية تحذر المواطنين من لصوص مغاربة قاصرين


ناظورسيتي: من مليلية

وجهت الشرطة الوطنية بالمدينة المحتلة مليلية، نداء لسكان هذه الأخيرة، دعت فيه المواطنين إلى تجنب ترك سياراتهم في الأماكن غير المحروسة وذلك في رد لها على توالي حالات السرقة التي يقوم بها القاصرون المغاربة، آخرها كانت يوم الأحد الماضي وانتهت بتكسير سيارة والسطو على ما بداخلها من ممتلكات ووثائق شخصية.

وقالت الشرطة، إنها حريصة على التصدي لكل حالات السرقة التي تستهدف سيارات المواطنين، لكن وجب التحذير في هذا الإطار من ترك السيارات في الأماكن غير المحروسة أو الاحتفاظ بالأشياء الثمينة و الوثائق الشخصية بداخلها، مؤكدة أنها مستعدة للاستجابة لجميع الاتصالات التي تتلقى عبر الرقم المخصص لخدمة الطوارئ.

ويأتي هذا القرار، بعد توقيف ثلاثة مغاربة تتراوح أعمارهم ما بين 16 و17 سنة، كانوا قد كسروا نافذة سيارة لسرقة ما بداخلها من محتويات، حيث تم تقديمهم أمس الاثنين أمام المدعي العام ليقرر إيداعهم الاعتقال الاحتياطي بتهمة السرقة والاعتداء على ممتلكات الغير.

وكشف بيان الشرطة، ان قبضها على المشتبه فيهم الثلاثة، تأتى بفضل نداء أحد المواطنين الاسبان عبر خط الطوارئ، ما ساهم بشكل كبير في الانتقال إلى عين المكان وتوقيف المعنيين متلبسين داخل السيارة التي تعرضت للسرقة، وذلك على مستوى شارع مارينا.

إلى ذلك، اعتبر جهاز الامن بالثغر المحتل، ان تعاون المواطنين سواء كشهود أو مبلغين في مثل هذه القضايا يظل أمرا ضروريا لما له من آثار ايجابية على حفظ الأمن العام.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح