NadorCity.Com
 


شجار ضابط في "لابِيجِي" ورئيس دائرة أمنية بالناظور يحال على النيابة العامة


شجار ضابط في "لابِيجِي" ورئيس دائرة أمنية بالناظور يحال على النيابة العامة
ناظورسيتي – نوح السرتي

أوردت مصادر أمنية أن الإدارية الإقليمية للأمن، أحالت ملف الاعتداء الذي طال رئيس الدائرة الأمنية الأولى، من طرف ضابط في الشرطة القضائية بالناظور، على أنظار النيابة العامة للبث فيه واتخاذ الإجراءات المتبعة في مثل هذه المواقف..

وأضافت مصادر أمنية أخرى مطلعة على الملف، أن إحالة المنطقة الأمنية للملف على النيابة العامة، جاء بعد توصل رئيسها، عبد الإله الدكاني لاتصال هاتفي من قبل المدير العام للأمن الوطني، طالبه فيها باتخاذ الإجراءات القانونية والتأديبية في حق كل من اقترف أي تجاوزات من كلا الطرفين، بدل الاكتفاء بفتح تحقيق مهني في الموضوع.

والي الأمن دخل هو الآخر على الخط، وسبق أن أجرى، حسب ذات المصادر الأمنية المطلعة، اتصالات مكثفة مع رئيس الأمن الإقليمي.. طالبه فيها بمباشرة صلاحياته المخولة إليه في مثل هاته المواقف الخطيرة، التي تمس بسمعة المصلحة الأمنية بالناظور.

وكانت مدينة الناظور، قد اهتزت نهاية الأسبوع الماضي على وقع شجار نشب بين ضابط للشرطة القضائية ورئيس الدائرة الأمنية الأولى بمدينة الناظور، وهو ما أسفر عن تعرض الأخير لاعتداء من قبل الأول بواسطة سلاح أبيض أفضى الى إصابة رئيس المصلحة الأمنية بجروح غائرة على مستوى يده.












المزيد من الأخبار

الناظور

توضيحات حول مشاكل رخصة السياقة الجديدة وعروض للنجاح من مؤسسة الأمانة لتعليم السياقة بالناظور

مؤسسة بلسان تعرض حصيلة شهر من الأنشطة الموازية لتلاميذها

في سابقة بالناظور مسجد يفتح صناديق التبرعات على يد الأطفال والمصلين

"الصهيون يطلع برا" نداء المصلين عقب صلاة الجمعة بالناظور

تعزية لعائلة الجايحي في وفاة فقيدتهم

مسجد مولاي بوشتة فرخانة يختتم أنشطته القراَنية بأمسية مهيبة

تحقيقات الدرك تكشف عن هوية ضحية جريمة إحدادن