شباب الريف الحسيمي يتعادل خارج قواعده مع فريق الجيش الملكي


شباب الريف الحسيمي يتعادل خارج قواعده مع فريق الجيش الملكي
ناظورسيتي: متابعة

تمكن فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، من خطف نقطة التعادل من مُضيفه الجيش الملكي في آخر أنفاس المباراة التي جمعتهما عشية اليوم الأحد 26 نونبر الجاري برسم الجولة التاسعة من البطولة المغربية لكرة القدم.

وبَكّر الفريق الحسيمي في زيارة شباك أصحاب الأرض والجمهور، حيث كانت ثلاث دقائق كافية لتسجيل الهدف الأول لصالح الضيوف عن طريق اللاعب سفيان شرف الذي هز مرمى الحارس العسكري بضربة خطأ حرة من خارج مربع العمليات.

ومن ركلة جزاء أعلن عنها الحكم ياسين بوسليم في الدقيقة 21 من الشوط الأول، تمكن فريق الجيش الملكي من تعديل الكف بعد أن أفلح اللاعب محمد الفقيه من ترجمتها إلى هدف، رفع من معنويات العسكريين الذين كثّفوا هجماتهم على مرمى شباب الريف ليتمكن اللاعب المالي ابو بكر تونغارا من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 38 بعد أن تلقى تمريرة على طبق من ذهب اثر بناء هجومي على طريقة "تيكي تاكا".

وانتهى الشوط الاول من المقابلة التي احضنها مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بتفوق الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف واحد.

ولم تأتي الدقائق الرسمية للشوط الثاني بأي جديد، حيث استمرت النتيجية على حالها إلى غاية الوقت بدل الضائع، حيث تمكن اللاعب أيوب الملوكي من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 93 عن طريق رأسية أسكنها في شباك حارس الجيش الملكي، لتنتهي المباراة دون غالب ولا مغلوب وبهدفين لكل فريق.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح