NadorCity.Com
 


شباب الدريوش يسعى لدخول التاريخ، يتوعد هلال الناظور ويخرس المشككين




1.أرسلت من قبل الشباب القوي في 28/04/2010 05:47
تحية لأبناء الدريوش
هؤلاء هم مطالسة الأحرار الذين لا يخشون في الحق لومة لائم
كنت متأكد أن كل ماقيل زور وبهتان وأن الشباب سيبقى وفيا لمبادئه

سنكون ان شاء الله في الموعد يوم السبت ونفوز ولما لا

2.أرسلت من قبل chakir في 28/04/2010 09:13
lha9i9a driwach tasan atira hsan zihilawa

3.أرسلت من قبل alhaj perpignan 66000 في 28/04/2010 09:53
jhaliw mtalssa ital3o 3an almontajhabat dyal maroc bach t3arfo rjal dyal rif dyalna jami3an ,,,,,,,jhaliwhom ochj3ohom mtalssa tchofo alkora fatalfaza dyal maroc twahachna nchofo ryafa ila3bo fatalfaza hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

4.أرسلت من قبل maha في 28/04/2010 11:05
ana kanbghi al nador bzaf w hta al driouch w kantmena ymchiw b3id

5.أرسلت من قبل mohamed ajaoud في 28/04/2010 12:00
tbrklha 3la cebab driouche nachlhe rdi yrbhou lamtche ma3 nador wamr7bne fa l9issm 2


viva driouche matlssa ain zohra

6.أرسلت من قبل hatem ou في 28/04/2010 12:35
azol ayatma i mazigan .... 9awata9im bo di parteda n lhilal d driwach lhilal adiga3ad adiga3ad ga l baraj walakin ikhasanag anagzar min gagan di l baraj ak tahkim porki shab ljiha char9iya rabda madlomin walakin biba lhilal o natmana ljomhor adrahan adchaj3an lhilal swatas homa adawran ga wamchan istaha9an

7.أرسلت من قبل hassan في 28/04/2010 15:01
lah yajsan l3wan fikom ya riyadiyin ohokran nador sitay

8.أرسلت من قبل metalsi-aziz في 28/04/2010 16:02
أنا من ابناء الدريوش، لكن اتمنى فوز الهلال الناظوري كي يخلف مكان شباب الحسيمة عندما تتأهل هي الاخرى للقسم الاول، اما الكلام عن البيع و الشراء فلا يجوز فالإخوة معلوم ان الهدية شيء جميل فلما لا نقدم ثلاث نقط للهلال وإن كنت مسيرا لتنازلت عن عشرة نقط للهلال فقط تجيب العز ، اما ان تمت عملية شراء المقابلة فتلك كلمات زائفة لأن سعادة الهلال من سعادتنا و سعادتنا من سعادة الهلال و الاخ الاكبر لباس عليه ويلا قدم مبلغ للشباب من اجل عطلة صيفية فلما لا نقبل الهدية المهم النصر لهلال الناظور او شباب الدريوش في الاخير نشين مارا ديمازيغن ديريفيان، آزول إمارا صحاب ناظور زي ميس ندريوش مبروك أو شا مبروك إن شاء الله سيغوندا

9.أرسلت من قبل abdelkader في 28/04/2010 17:12
salamo llah 3alaikom atamana lichbabab adriouch massira mowafa9a inchaellah fi majjal alkorawi dialo inchaellah walmazid mina alkoeous walmidaliat

10.أرسلت من قبل bahja في 28/04/2010 17:25
lmatch mabiou3 bla tfalsif lkhawi w lhilal ghadi tachrih bhal chrat tous les matchs

11.أرسلت من قبل أخوكم من ولاية الناظور في 28/04/2010 18:51
السلام عليكم

نحن جمهور مدينة الناظور وجمهور الفرق الريفية بصفة عامة نطمح لأن يحقق الهلال الرياضي الناظوري الصعود للقسم الوطني الثاني الي جانب اخوانه الحسيمين …. صراحة أنا مشجع الهلال لو كان فريق شباب الدريوش في مقدمة الترتيب لشجعت شباب الدريوش على أن يحقق الفوز على فريقي الهلال لأنه لا فرق فالكل يمثل ويشرف كرة القدم الريفية … وأقسم أنني صادق
أنا مع فكرة منح النقاط الثلاث في مقابلة السبت المقبل للهلال … لأنه عندما يصعد الهلال سيمثل الريف بأكمله في بطولة القسم الثاني بدل صعود الليزمو الذي سيمثل مدينة وجدة هاته الأخيرة التي مازالت تنهب وتسرق في الميزانيات المخصصة لأقليم الناظور منذ أن تم جمعنا معهم في جهة واحدة

أخوكم من ولاية الناظور

12.أرسلت من قبل alhabib في 28/04/2010 19:02
شباب الدريوش من الواجب عليه أن يساندهلال الناضور للصعود لعدة عوامل بدل من أن يتوعده بالهزيمة يقول المثل باالريفية** أمذياز ندشر ويسفرج**

13.أرسلت من قبل mohamed abd alou في 28/04/2010 21:57
mohim almocharaka

14.أرسلت من قبل rachid bentayab في 28/04/2010 22:50
salam khawam mara ana rachid man bentayab fila7a9i9a achaji3 achabab wa alhilal wa alfatah walkin mnajili msla7ati rayafa o9lim driwach na7no ladyana hdaf wahid man syakhlof chaba rif alhosyam natam min ikhawanina aladina sayaatona ila alml3ab an tkon fihom aroh iriyadiya ana tfarajt almo9abala dyal 3am alifat aokanstrab hadakchi alwa9a3 natamana tawfi9 lkora arifiya ladyan hadaf w7id hawa man sayakhlof chbab rif onatamna ikon alhilal aridi andori al3az viva chabab druoch alfatah nadori وشكرا

15.أرسلت من قبل عاش الشباب في 28/04/2010 22:59
تحية للقائد سعيد الوكيلي على الروح الوطنية وعلى حرصه على كرامة ابناء الدريوش
نعم الدريوش عنده كرامة وسندافع عليها وأنا سأكون أول المشجعين

نشكركم على التوضيح لاننا كنا في حيرة من امرنا والان حضورنا بات مؤكداً لنشجع الشباب بكل قوتنا

عااااااااااااااااااااااااااااااااااااش شباب الدريوش عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااش شباب الدريوش

16.أرسلت من قبل دريوشي حر في 28/04/2010 23:02
أنا من الدريوش احب هلال الناظور واتمنى صعوده الى القسم الثاني لكن في نفس الوقت احب فريقي شباب الدريوش واتمنى له الفوز في كل المباريات وبالتالي إن تمنيت الفوز لشباب على الهلال بالتأكيد هو حقي وإن ربح الهلال سأصفق له لأنني احترمه ويشرفني أن يمثلني الهلال في القسم الموالي لكن الذي لاأقبله هو الفساد في كرة القدم مثله مثل التلميد الذي ينجح بالغش أو نقيل وعندما ينجح يجد نفسه كاسول في الموسم القادم لانه صعد بالغش وهذا ما لاأريده

17.أرسلت من قبل rifi في 29/04/2010 13:10
أنا ريفي حر ولاأتابع الكرة كثيرا في الميدان ومع ذالك أعرف كل شيء عبر الأنترنت وخاصة على الموقع* ناضور سيتي* و أتمنى الصعود لهلال الناضور الى القسم الثاني أحسن من الوجديين والبركانيين *إذاكنتم مطا لسة أحرار ياشباب الدريوش كما تتدعون أعينو إخوانكم الريفيين على الصعود باالعز والشرف أحسن لكم من الهزيمة والخزي والعار أمام الريفيين وخاصة أمام الجمهور الناضوري اللذي سيحضر إلى الملعب بالقوة ليشجع فريقه*** أتبن و التواضع أحسن لكم من الشعير والفضيحة يشباب الدريوش ***الفوز والصعود للهلال الناضوري والهزيمة والهبوط للعاندي--------ن والمتكبر-------ين

18.أرسلت من قبل mohamed barcelona في 29/04/2010 14:24
assalam wa3likom nch ze barcelona d mazigh nchin t3jibana3 aderin erfien de 9ima walkin nch adswra3 j alhilal ntmana alhila aso3od w edrioach masiea muafa9a mohim alhilal ejsas atabh ma7nd atssebian ana alhilal ejn kipo 3as amachanas de 2 devison
mohim ataman alfwaz li alhilal azouuuuuuuuuul mara jimazig3an

19.أرسلت من قبل chabab driouch في 29/04/2010 16:38
akhoya rifi hta chabab driouch brinaha tla3 l 9ism tani machi ghir l hilal wela oujda wela berkan

20.أرسلت من قبل rifi في 29/04/2010 19:10
الهلال الناضوري له الحضوض في الصعود الى القسم الثاني 95 في المائة وبقيت له 5 في المائة إذا مدت له يد العون شباب الدريوش أماإخواننا الريفيين في مطالسة الأحرار نحبهم ونتمنى لهم التوفيق ولكن في الدورة المقبلة إن شاء الله حقا فريقهم قوي ولكن في هذه الدورة حضوضه ضعيفة وما عليهم إلا أن يساعد إخوانهم الناضوريين في الصعود الى القسم الثاني ويكون لهم الفضل والمحبة والشكر في قلوب الريفيين

21.أرسلت من قبل jamal في 29/04/2010 19:53
SALAM O3ALIKOM yachabab ila 3tito lhilal mokbala mafiha hata chi 3ib ntoma wakha rbahto mokbala matsdafdo manha walo.kankol ljomhor chaya 3adi ila maktab dyal lhilal darhom brima l3aba dyal chabab hadchi 3adi kaywk3 fal 3alam kolo.kayko lmital khok hwa khok laygharak sahbak.salam natman had l3am yatla3 lhilal.3am lija inchallh chabab

22.أرسلت من قبل ayradh في 29/04/2010 19:58
viva al hilal zi marmi ibdarsan tiraran balon nikh ghasan cha na ta9afa nithni ghasan ijan tha9afa waha zi rabda adabnan thadath adagan tazobacht gha zath ithadath viva al hilal sa tawfi9

23.أرسلت من قبل chababi hata lmout في 29/04/2010 20:40
وأقول للاعبين حذاري أن تلعبو بالنار فسننقلب عليكم يوم السبت جماهير غفيرة سترحل معكم إلى الناظور لتشاهد اللقاء حذاري ثم حذاري أنتم تعرفون جمهور ادريوش جيدا لايرحم أي أحد شباب ادريوش ليس للبيع أيها الهلاليون أكيد أنكم خائفون إذاأردتم الفوز ففوزو علينا بالكرة ليس بالشراء

24.أرسلت من قبل hakim_driouch@hotmail.fr في 29/04/2010 20:46
ana kana tmana hilal tawfi9 2.0 hilal ba3da jaybin rashom

25.أرسلت من قبل driouchiiiiiiiiiii في 29/04/2010 21:34
لا نريد مهزلة يا ، صراحة الصورة التيج جمعت الشخصين قضية فيها نظر، نحن تقتنا كاملة في سعيد الوكيلي لكن اي تصرف من تصرف الخونة سيؤدي إلى حرب اهلية في الدريوش بين الجمهور من جهة و بينكم من جهة أخرى

26.أرسلت من قبل 9oba3 narif sarwan في 29/04/2010 22:03
sarba7 ncha3lah echabab driwach,la7a9ch kipo darifi wajibo chnaw chan ........

27.أرسلت من قبل miss natmoth في 29/04/2010 23:21
nach do ryour dawmathan dagbalo , walakin mamach fahmakh zi aythma el mo3alikin anaho al hilal anadori rasse el hodod ktar zi driwach wakila mara yabah el mokabalaya atafid adiga3ad radawr athani marra yamo ig chabab el hociema tmanikh rasan atawfik il hilal andori .

28.أرسلت من قبل nech darifi في 30/04/2010 00:05
nchala chabab driouch tarbah












المزيد من الأخبار

الناظور

لأول مرة بالناظور.. مجمع فيلات جنان عاريض

"كارديانات" غرباء يسيطرون على مواقف السيارات بكورنيش الناظور

غياب سلات النفايات في الناظور.. واقع يزعج الساكنة ويسائل المسؤولين بالمدينة

شاهدوا.. نادي الخيول "كابا مينتو" ببوعرك فضاء متميز لممارسة الفروسية

مصدر من القنصلية الإسبانية بالناظور ينفي خبر الإغلاق ويؤكد استمرارية خدماتها

انعدام مناطق مظللة تفاقم معاناة الجالية أثناء العبور للناظور من معبر مليلية

الديستي تطيح بمروج للمخدرات الصلبة بالعروي