المزيد من الأخبار






شاهدوا.. هكذا تألق جمهور هلال الناظور خلال المباراة الأخيرة وهكذا صدح بقلب واحد


شاهدوا.. هكذا تألق جمهور هلال الناظور خلال المباراة الأخيرة وهكذا صدح بقلب واحد
ناظورسيتي: جابر الزكاني - محمد العبوسي

بالموازاة مع تألق لاعبي فريق هلال الناظور لكرة القدم على ميدانهم خلال المقابلة الأخيرة التي جمعتهم بفريق حسنية جرسيف، تألق جمهور أصحاب الأرض الذي غصت به مدرجات الملعب البلدي يوم السبت الماضي عن آخرها، في جو من الإنضباط صدح فيه هؤلاء بصوت رجل واحد وبقلب واحد.

وعبر رفع التيفو، وترديد شعارات التشجيع، وتارات أخرى عبر توجيه رسائل نعي وتأبين للراحل كابو الهلال، كانت مباراة الفريق نموذجية من حيث الحضور في المدرجات وحسن استقبال الفريق الخصم.

ولم يفوق الهلاليون يومها أن يقدموا حملة تأبين لروح المرحوم "كابو الهلال" بشعارات وصور ولافتات تحيي المرحوم الذي غيبته المنية عن المقابلة والمؤازرة.


من جهته، وعلى أرضية الميدان يومها، ظفر المتربع على قائمة الترتيب، فريق هلال الناظور لكرة القدم، بمباراته تلك، ضد حسنية جرسيف الذي حل عليه، وذلك بأربعة أهداف دون مقابل.

المباراة انتهت بعد أن أشعلت أرضية الملعب البلدي بمدينة الناظور، وذلك برسم منافسات الجولة 29 من بطولة القسم التاني هواة شطر الشمال.

وسجل لأبناء الهلال كل من المهاجم زكريا الهلالي في الشوط الاول، المدافع صلاح لحسايني، وعبد الصمد عبيشة، يليهم أخيرا اشرف الإدريسي بالهدف الرابع.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح