شاهدوا.. كوثر براني تدخل أولى مراتب "التوندونس" بفلوغ سفرها إلى الناظور خلال جائحة كورونا


شاهدوا.. كوثر براني تدخل أولى مراتب "التوندونس" بفلوغ سفرها إلى الناظور خلال جائحة كورونا
ناظورسيتي :

نشرت الفنانة الناظورية، كوثر براني، والمقيمة حاليا بمدينة القنيطرة، شريط فيديو على قناتها الرسمية بموقع اليوتوب، يوثق لرحلة سفرها للناظور، التي لم تزرها لأكثر من سنة، وذلك رفقة ابنتها سيليا وشقيقتها عبير.

وحطم الفيديو الذي عنونته براني بـ"أول سفر لينا فظروف كورونا - الناظور و السعيدية"، المراتب الأولى بالتوندونس المغربي، حيث يحتل حاليا الرتبة الرابعة كأكثر فيديوهات زيارة بالمغرب، بمعدل مشاهدات بلغ 87,228 مشاهدة، حيث يتضمن الفيديو أبرز مشاهد الرحلة التي قادتها لمسقط رأسها بالناظور ثم زيارة المرافق السياحية بمارتشيكا والسعيدية.


يذكر أن الفنانة كوثر براني، من مواليد 20 سبتمبر 1992 بالناظور، وبدأت عملها الفني كمغنية من خلال تجارب متواضعة مثل غناء جنريك البرنامج الأمازيغي "ستوديو نتودارت" على القناة الثانية، ثم شاركت في برنامج اكتشاف المواهب "ستوديو 2m" وهناك كانت بداية الطريق نحو الشهرة، حيث أنها كانت من بين المتسابقين النهائيين للبرنامج.

ورغم عدم حصولها على اللقب فلم يزعزع ثقتها بنفسها ولا بطموحها، بل كان دافعا قويا لتطرح أول أغنية لها من إنتاجها الخاص بعنوان "لي ماعجبكمش" من كلمات إدريس بوقاع وألحان نعمان لحلو وتوزيع سعيد ديلاي.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح