شاهدوا.. كاميرا المراقبة ترصد عملية سرقة وسط الناظور


ناظور سيتي ـ متابعة

رصدت كاميرا مراقبة مثبتة في الشارع العام عملية سرقة، قام بها شخص في واضحة النهار، وذلك باقتحام عربة لبيع الحلويات أو السجائر وسط مدينة الناظور.

ويتضح من خلال الشريط المصور أن صاحب العربة قام بإغلاقها وتركها مركونة إلى جانب الشارع، يبدوا أنه سيعود إليها في أقرب وقد، بعد قضاء بعض الأغراض الخاصة به.

ويظهر الشريط المسجل بالكاميرا عملية السرقة قام بها شخص، يبدوا كبيرا في السن، وذلك في واضحة النهار من التخطيط إلى التنفيذ.

ويشار إلى أن مدينة الناظور أصبحت مؤخرا تعرف هذا النوع من الجرائم، التي كانت إلى وقت قريب بعيدة عنها، إضافة إلى السرقة بالتهديد بالأسلحة، والتي تقع من حين لأخر.
وعلاقة بالموضوع فقد قام مجموعة من "الحراكة" بمحاولة سرقة فتاة، قرب ثانوية الناظور الجديد، في وقت سابق، قبل أن يلوذوا بالفرار، بعدما أبدت الفتاة مقاومتها لهم.


وحسب شهود عيان فقد أدى ذلك إلى فقدان الفتاة لوعيها وسقوطها، قبل أن تنتقل عناصر الوقاية المدنية وعناصر الشرطة إلى عين المكان.

وأكد ذات المصدر أن عناصر الأمن قامت بحملة تمشيطية بعين المكان، قبل أن تتمكن من اعتقال شخصين وأكدت الفتاة أن أحدهم هو من حاول سرقتها بالقوة.

هذا وعلمت ناظورسيتي أنه قبل أيام تمكنت عناصر الشرطة من اعتقال شخصين قاما بنفس عملية السرقة بشارع الجيش الملكي بالناظور.

كما تفاعلت المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو تداولته صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، نهاية الأسبوع المنصرم، يظهر فيه شخص يعرض سيدة للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بمكان خال من المارة بأحد الأحياء السكنية.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات التي باشرتها فرقة الشرطة القضائية بالناظور على ضوء هذا الشريط، عن تشخيص هوية المشتبه فيه الذي يقطن على مستوى حي أولاد إبراهيم، والبالغ من العمر 25 سنة، حيث تم توقيفه بمنطقة سلوان بضواحي الناظور، علاوة على حجز هاتف محمول يشتبه في كونه من متحصلات نشاطه الإجرامي، إذ أكدت التحريات المنجزة على أن الموقوف، صاحب سوابق، وحديث الخروج من السجن بعدما قضى خمس سنوات.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح