شاهدوا فيلم "المانضة" الناطق بالريفية من بطولة أشهر فناني الناظور والريف


ناظورسيتي : متابعة

بثت القناة الأمازيغية فيم "المانضة" الناطق بالريفية، والذي شارك في بطولته ألمع وأشهر الفنانين الريفيين، خصوصا المنحدرين من مدينة الناظور.

وتضمن الفيلم في دور البطولة كل من الفنان، فاروق ازنابط، وكمال المخلوفي (بوزيان)، ومريم السالمي، إضافة لبوقراب ياسين، ومحمد البوطيبي، ولبنى أجبيلو، وفرح قرذيو، نهيك عن عدد من الوجوه الفنية المتألقة.

وكان الفيلم من فكرة وسيناريو جهان البحار، وإخراج حكيم قبابي، وتنفيذ شركة "مونافريك برودكم"، والمنتج والمنفذ، محمد الخباشي.

إلى ذلك، يعالج الفيلم الريفي "المانضة" المتنوع بين الدرامة والكوميدية، عددا من المشاكل في مختلف جوانب معاناة الأسر المغربية داخل البيت .

وقد حقق الفيلم خلال الساعات الأولى من عرضه على منصة "اليوتيب" العالمية، أزيد من 20 ألف مشاهدة في ساعات معدودة.



يذكر أن فيلم "المانضة" يعد واحدا من السلسلات والبرامج التلفزية التي تبثها القناة الأمازيغية، في إطار تنويع برامجها الرمضانية.

وقد سبق وأن بثت القناة الأمازيغية الحلقة الأولى من السلسلة التلفزيونية البوليسية "العميد منصور"، الموزعة على أربع حلقات، والتي شارك فيها ألمع الفنانين الريفيين، والتي تم تصويرها بمدينة الناظور، وهي سلسلة من أربع حلقات، من إخراج حميد زيان، وقد شارك فيها عدد من الفنانين، من بينهم الفنان المتألق طارق الشامي والفنانة المتعددة المواهب سيليا الزياني والممثل المقتدر فاروق أزنباط، وعدد من الوجوه الفنية المتألقة الأخرى.

ويشار إلى أن القناة الأمازيغية تبث عدد من الأعمال الفنية والبرامج خلال شهر رمضان الجاري، وذلك في إطار تنويع برامجها.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح