المزيد من الأخبار






شاهدوا.. طفل ينجو من حادثة سير خطيرة بالعروي


ناظورسيتي: متابعة

تداول نشطاء على موقع التواصل "فايسبوك"، مطقع فيديو موثق من كاميرا للمراقبة، يرصد حالة طفل كان على متن دراجة هوائية صدمته سيارة تسير بسرعة جنونية في الشارع الرئيسي بالعروي، وحالت الألطاف الإلهية دون تعرضه للأذى.

ونجى الطفل من الحادثة بعدما صدمته السيارة بأحد جوانبها حيث أظهر الفيديو سقوطه أرضا من على دراجته الهوائية ووقف على رجليه ليواصل طريقه دون ان تعرضه للخطر.

ولم يوضح ناقلو الفيديو هل سائق السيارة توقف بعد تسببه في هذا الحادث أو أنه فر إلى وجهة مجهولة معتقدا أنه أصاب الطفل بالأذى، في وقت وصف فيه معلقون السرعة التي كانت تسير بها المركبة بالجنونية وبأنها غير قانونية داخل المدار الحضري ووسط شارع يخترق مركز مدينة العروي.


ومن جهة ثانية، حمل معلقون المسؤولية أيضا لوالدي الطفل الذين تركاه وحيدا يتجول بدراجته الهوائية في منطقة تعرف حركة سيارات مستمرة الأمر الذي قد يعرضه للأذى إذا لم تتم احاطته بالعناية اللازمة.

وعرفت الشارع المذكور خلال الفترة الأخيرة الكثير من حوادث السير بسبب أخطاء يرتكبها السائقون في الشارع المذكور، وذلك بالرغم من تشويره ووضع اشارات المرور الضوئية والمطبات للتقليص من السرعة والاجبار على احترام مدونة السير.

ويزداد عدد السيارات والشاحنات المستعملة على مستوى الطريق الرئيسية بالعروي، خلال فصل الصيف ومواسم العطل والمناسبات الدينية، وذلك لكونها نقطة عبور تربط بين إقليم الناظور وعدد من الأقاليم والمدن الأخرى، الأمر الذي يلزم السائقين بمزيد من الخذر تفاديا للخطر.

جدير بالذكر، أن نهاية الطريق في اتجاه جماعة تيزطوطين ومطار الناظور الدولي، تعرف هي الاخرى حوادث خطيرة بعضها مميتة، حيث منذ شهر رمضان إلى غاية اليوم سجلت النقطة المذكورة حوالي 10 حوادث واحدة منها أودت حياة شخص في مقتبل العمر، بالإضافة إلى تسجيل جرحى ومعطوبين ما يقتضي تشديد المراقبة للتقليص من أضراب حرب الطرق.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح