NadorCity.Com
 


شاهدوا.. زياش ومزراوي يصلان إلى مطار الرباط رفقة عائلتيهما


شاهدوا.. زياش ومزراوي يصلان إلى مطار الرباط رفقة عائلتيهما
ناظورسيتي: متابعة

وصل قبل قليل كل من اللاعبين حكيم زياش ونصير مزراوي، إلى مطار الرباط – سلا، من أجل الترحيب بوفد المنتخب الوطني المغربي المتوقع وصوله بعد قليل على الساعة 5 مساءً من الدوحة.

ونزل اللاعبين وعائلتيهما من سيارة سوداء بزجاج معتم، قبل أن يدخلا إلى المطار من أجل انتظار باقي اللاعبين في قاعة الانتظار.

كما وصلت الحافلة المكشوفة التي ينتظر أن تقل اللاعبين، مرورا بعدة شوارع من أجل تحية الجماهير التي بدأت تصطف بالآلاف على جنبات الشوارع والساحات التي ستمر منها الحافلة.


وكان حكيم زياش ونصير مزراوي قد قررا مغادرة الدوحة يوم أمس قبل بعثة المنتخب، في طائرة خاصة يستعملها لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي في تنقلاته حسب بعض المصادر.

كما شوهدت يوم أمس والدة النجم المغربي في أحد أسواق الرباط مرفوقة بعناصر من القوات المساعدة، حيث قام المغاربة بتحيتها والتقاط الصور معها، في مشهد أثار اعجاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بتعليمات ملكية سامية، سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، يوم الثلاثاء 20 دجنبر 2022، استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

هذا وحقق أسود الأطلس إنجاز تاريخي بالوصول إلى المربع الذهبي، كأول منتخب أفريقي يحقق هذا الإنجاز، واعتبر جل المراقبين أن المغرب كان مفاجئة المونديال بامتياز.













المزيد من الأخبار

الناظور

يالطيف.. حجز مسدسين وبندقية ومئات الذخائر داخل سيارة في ميناء بني انصار

في قرية أركمان.. القبض على شخصين وضبط رزم من المخدرات

نداء لإطفاء حريق حديث اندلع بغابة كوركو

رشيد زناي ينتقد زيارة وزير الصحة للناظور ويفضح اختلالات المستشفى الحسني

إضراب وطني يشل مدارس الناظور من جديد

احتجاج سيدة بحضور وزير الصحة بسبب تعرض ابنتها للشلل من طرف طبيب بالمستشفى الحسني بالناظور

الناظور.. وزير الصحة يعطي انطلاقة 43 مركزا صحيا بجهة الشرق