شاهدوا.. تألق الفنان محمد برحموني في سلسلة "العميد منصور"


ناظور سيتي ـ متابعة

بعد ظهوره في العمل الدرامي "العميد منصور" الذي بث على القناة الأمازيغية الثامنة، في أربع حلقات متفرقة، ارتأت "ناظور سيتي" أن تنقل لعموم المتابعين ارتسامات الفنان محمد برحموني حول تجربته الأخيرة.

وأفاد الفنان الريفي برحموني، في تصريحه لـ "ناظور سيتي"، أن تجربة المشاركة في سلسلة "العميد منصور" كانت موفقة، رغم تردده في الأول وتخوفه من التعثر أو الفشل في أداء الدور، نظرا لكونه يشتغل في الكوميديا، ولم يسبق له الاشتغال في الدارما.

ويضيف الفنان ذاته، أنه توفق في لعب الدور، وبخصوص تفاعل الجمهور مع الشخصية التي تقمصها، يقول أيضا "لقد أعجب الجمهور بالشخصية التي تقمصتها".






وكشف الكوميدي الريفي برحموني أن ظروف العمل والتصوير مرت في أجواء رائعة، حيث أشاد بالشركة المنتجة للعمل الدرامي وكذا القائمين عليها، علاوة اشادنه باحترافية كل من مخرج السلسلة حميد زيان والفريق التقني؛ من المصورين والعاملين في الديكور والصوت.

وبخصوص اشتغاله في المحافظة العامة في ذات العمل الدرامي إلى جانب أدائه لدور مهم في السلسلة، يقول برحموني " كانت تجربة متميزة" وقدم الشكر للمسؤولين الذين وضعوا فيه الثقة.


وقال حميد زيان، في تصريح سابق للصحافة، أن سلسلة العميد منصور، وهي سلسلة بوليسية ناطقة باللغة الامازيغية "تريفيت"، وهي تجربة جديدة بالنسبة لي خصوصا، خاصة انها تعتمد على الحركة والتشويق، وتحكي مجموعة من القصص الاجتماعية المؤثرة التي نسعى من خلالها معالجة عددا من السلوكيات السلبية التي يجب تجنبها والابتعاد عن محيطها حتى لا يتم السقوط في شباكها لأنها تهدم حياة كل من اقترب منها".

وأعرب زيان عن امله في ان تكون هذه السلسلة، اضافة جميلة للدراما الامازيغية التي تطورت بشكل كبير من خلال الانتاجات المكثفة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون، واصبح لها متتبعين وجمهورا عريضا ليس فقط داخل وطننا الحبيب بل حتى خارجه من خلال الجالية المغربية.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح