شاهدوا.. بدر هاري ينهزم في "الغلوري" بالضربة القاضية


شاهدوا.. بدر هاري ينهزم في "الغلوري" بالضربة القاضية
ناظورسيتي


انتهى النزال بين المغربي بدر هاري والروماني بينجمان أديبويي، ليل اليوم السبت ضمن منافسات "غلوري 76" في الكيك بوكسينغ، بانتصار المقاتل الروماني بالضربة القاضية في الجولة الثالثة.

وكان طاقم التحكيم قد أعطى الأفضلية لبدر هاري عند الانتهاء من خوض الجولة الأولى، كما اقترب البطل المغربي من التفوق على بينجمان بضربة قاضية خلال أطوار الجولة الثانية.

جدير بالذكر أن بينجامان خاض النزال، ضمن الموعد المقام على التراب الهولندي، بصفته المصنف ثانيا في فئة الوزن الثقيل، بينما حضر هاري بعد انهزامه في آخر لقاءين جراء التعرض للإصابة.

وخسر المقاتل المغربي في النزال الذي جرى بقاعة "جيلدورمي" بمدينة روتردام الهولندية، في الجولة الثالثة من النزال بالضربة القاضية، بعدما كان قريبا من حسم المواجهة لصالحه في الجولة الثانية.


يذكر أن بدر هاري عاد إلى حلبة الكيك بوكسينغ اليوم السبت، منذ نزاله الأخير قبل عام عندما واجه البطل الهولندي "ريكو فيرهوفن" يوم 19 دجنبر من السنة الماضية، وكان وقتها قد انسحب من النزال بسبب إصابة بليغة مني بها في الكاحل.







وكان هاري قد حذر بشراسة خصمه إديغبويي قبل أيام عندما وجه له الكلام قائلا: "سأضربه بقوة، وإذا ضربته بقوة سيسقط أرضا" وأضاف: "حاليا إنه عدوي، وليس هناك أي احترام في هذا النزال، فقط الكراهية والعنف.. ضربه وإسقاطه والقضاء عليه هو ما يهمني".

وشهدت روتردام منذ أيام حالة استنفار أمني قصوى بعدما أغلقت كل قاعاتها الرياضية منذ يوم الثلاثاء الماضي وفرضت عليها حراسة أمنية مشددة تمهيدا لنزال اليوم الذي جمع بدر هاري والبطل الروماني في "قاعة مغلقة سرية"، رفضت أن تكشف عنها منظمة "غلوري" العالمية للكيك بوكسينغ باتفاق مع السلطات الأمنية في روتردام، وبعدما حصلت المنظمة على ترخيص من السلطات العليا في هولندا.

وتأتي هذه الإجراءات الصارمة خشية أن تتدفق الجماهير نحو القاعة التي ستشهد النزال، في حين أنه سيكون "نزالا مغلقا" فرضته التدابير الإحترازية المتخدة في هولندا في إطار البروتوكول الخاص بالحد من تفشي فيروس كورونا.

وقالت المنظمة إن النزال سيقام "في مكان ما بروتردام من دون جمهور"، وأكدت أنه سينقل عبر موقع "بلاي-بير-فيو"، ويمكن للمشاهدين والمتابعين أن يشاهدوه وهم في منازلهم مقابل 12,99 أورو.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح