المزيد من الأخبار






شاهدوا.. الوقاية المدنية تسخر عناصرها لإنقاذ قطة عالقة ببناية سكنية وسط الدريوش


شاهدوا.. الوقاية المدنية تسخر عناصرها لإنقاذ قطة عالقة ببناية سكنية وسط الدريوش
ناظورسيتي من الدريوش


قامت عناصر الوقاية المدنية بالثكنة الإقليمية، في التفاتة نبيلة، ليلة اليوم الثلاثاء 17 ماي الجاري، بإنقاذ قطّة، علقت بأعلى بناية سكنية من طابقين بحي الأمل الغربي، وسط مدينة الدريوش.

وكشف سكان أن الحي الذين عاينوا تواجد القطّة لمدة تجاوزت اليومين عالقةً داخل بناية سكنية لا يقطن بها أحد، حيث اتصلوا بعناصر الوقاية المدنية بمدينة الدريوش، والتي تجاوبت مع النّداء، فحرّكت عناصرها مستعينة بشاحنة وسلاليم صوب موقع الحدث.

وفي إطار عملية الإنقاذ، استغرقت عناصر الوقاية المدينة مجهودا متواصلا على ما يقارب ساعة ونصف، ليتمكنوا من انتشال القطّة بنجاح، وإنزالها بسلام.


وقد شوهد عناصر الوقاية المدنية وهم يقومون بهذا التدخل بكامل الصرامة والجدية اللازمة، كما لو كان الأمر يتعلق بتدخل لإنقاذ شخص أو إخماد حريق، مما يدخل في إطار عملهم اليومي.

إلى ذلك، ترك تدخّل عناصر الوقاية المدنية بالثكنة الإقليمية للدريوش، لإنقاذ القطّة انطباعًا حسنا لدى الحاضرين الذين تابعوا تفاصيل العملية في موقع الحدث.

ويشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى أو الثانية التي تلجأ فيها عناصر الوقاية المدنية إلى إنقاذ قطط عالقة، سواء في مدن إقليم الدريوش، أو غيرها من مدن المغرب.

ويقوم جهاز الوقاية المدنية على صعيد إقليم الدريوش بمجهودات حثيثة، وتدخلات بطولية، حيث شوهد القائد الإقليمي الكومندو كركور ميعاد أمين، في عدد من التدخلات، خصوصا الحرائق بالغابات والممتلكات الخاصة، وحوادث السير المروعة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح