شاهدوا.. الفنان الناظوري "زودياك" رفقة فتاة ألمانية في فيديو كليب "ملاك"


ناظور سيتي ـ متابعة

أطلق الفنان الناظوري "زودياك" فيديوكليب جديد بعنوان ملاك، صورت مشاهده بدوسلدورف الألمانية، حيث يحكي عن قصة فراق مع فتاة ألمانيا.

العمل الجديد للفنان الناظوري "زودياك" يبلغ غلافه الزمني حوالي 3 دقائق و22 ثانية، وقد تم تصويره في دوسلدورف الألمانية، بشكل احترافي رائع.

وقد شاركت مع سليل مدينة الناظور في هذا العمل، الذي تم اطلاقه منذ حوالي يومين على منصة اليوتيوب، فتاة ألمانية في تجسيد دور الفتاة العاشقة التي تم الفراق معها.

هذا، وقد تفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذا العمل الفني الجديد لـ "زودياك"، حيث شاهده عدد كبير من عشاق هذا الفن، وذلك بعد يومين من اطلاقه فقط.





ويعد الفنان الناظوري "زودياك" من بين الشباب الذين اختاروا فن الرب للتعبير عن أرائهم وتوجهاتهم، بكل حرية دون أي قيد.

ويشار إلى أنه على الرغم من الزخم الذي تشهده ساحة الراب، إلا أن الصناعة الموسيقية الريفية، في هذا النوع من القن، لا تزال هشةً، وذلك لغياب بنى تحتية قوية كقاعات العروض والمهرجانات أو دور الموسيقى المحلية والإذاعات المتخصصة.

لهذا، يلتجئ عدد كبير من الفنانين إلى مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة جديدة مع المتتبعين، لأنها هي الحل الوحيد من أجل ايصال الرسالة.

بفضل هؤلاء مواقع التواصل الاجتماعي التي تمثل "نقطة القوة" في صعودهم، حيث استطاع الفنان الريفي "إقامة رابط" مباشر مع جمهور عالمي.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح