شاهدوا.. الدولي حكيم زياش يخطف الأنظار بتحركاته أمام أتلتيتكو مدريد في دوري الأبطال


شاهدوا.. الدولي حكيم زياش يخطف الأنظار بتحركاته أمام أتلتيتكو مدريد في دوري الأبطال
ناظورسيتي :

خطف الدولي المغربي، حكيم زياش، الأضواء خلال المقابلة التي جمعة فريقه نادي "تشيلسي" الـإنجليزي ومستضيفه نادي أتلتيتكو مدريد، وذلك مساء يومه الثلاثاء 23 فبراير الجاري، برسم ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من مشاركة صانع الألعاب المغربي حكيم زياش، كبديل في ذات المباراة، ودخوله أرضية الملعب في الدقيقة 74 مكان زميله "ماتيو كوفافيتش"، إلا أنه خطف الأضواء وقدم أداء جيدا.

وحقق زياش أداءً جيدا خلال ذات المباراة بعد غيابه عن بعض المباريات الأخيرة، بقرار من المدرب الجديد "توماس توخيل"، الذي حل مكان "فرانك لامبارد" الذي كان وراء استقدام زياش من فريق أجاكس أمستردام الهولندي.

وتمكن زياش خلال المباراة ذاتها في الفوز الثمين لفريقه على حساب أتلتيكو مدريد، حيث نجح في اقتناص الفوز عن طريق ركلة خلفية مزدوجة قدمها لزميله المهاجم الفرنسي "أوليفييه جيرو" في الدقيقة 68، حيث ترجمها الأخير لهدف في شباك الخصم.


وقال أحد المعلقين على تحركات زياش خلال المقابلة "تبديلات توخيل ذكية في الشوط الثاني وفي توقيتها، كانتي وحكيم زياش وريسي جيمس وتنشيط المراكز اخر 5 دقائق الفكرة منه تطبيق الضغط على دفاعات الخصم ، بوليستش وكاي هافيرتز" وقال اخر " زياش يلعب بصورة عظيمة منذ نزوله" وأضاف اخر "زياش يجعل الأمور تبدو في غاية السهولة".

إلى ذلك تمكن نادي "تشيلسي" الانجليزي، بفضل تحركات الدولي المغربي، وقائد منتخب "أسود الأطلس"حكيم زياش، في تحقيق الأهم خلال ذات المقابلة، وكسب الرهان بعدما فاز على نادي أتليتيكو مدريد، الذي استضافه على أرضية ملعب "ناسيونالا" في العاصمة الرومانية بوخارست في منافسات دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح