شاهدوا.. الدولي الريفي حكيم زياش يتألق من جديد ويقود نادي تشلسي للفوز بثلاثية على نادي بيرنلي


شاهدوا.. الدولي الريفي حكيم زياش يتألق من جديد ويقود نادي تشلسي للفوز بثلاثية على نادي بيرنلي
متابعة

تغلب فريق تشلسي الانجليزي، على مضيفه بيرنلي بـ3 لصفر اليوم السبت في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث تألق الدولي الريفي حكيم زياش، خلال المقاللة وسجل الهدف الأول وصنع الثالث.

وعلى ملعب "تيرف مور" انتهى الشوط الأول بهدف نظيف سجله زياش في الدقيقة 27، وهو ثاني أهدافه في البريميرليغ منذ انتقاله من "أياكس أمستردام"، كما أنها المباراة الثانية التي يشارك فيها كلاعب أساسي في البطولة.

وفي الشوط الثاني أضاف الفرنسي كيرت زوما الهدف الثاني في الدقيقة 63، وتبعه الألماني تيمو فيرنر بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 70 بتمريرة ذكية من زياش المتألق.

الفوز رفع رصيد تشلسي إلى 12 نقطة ليتقدم للمركز الرابع، وتوقف رصيد بيرنلي عند نقطة واحدة في المركز العشرين والأخير بعد تعرضه للهزيمة الخامسة هذا الموسم مقابل تعادل وحيد.


ويذكر أن زياش، كان قد سجل أول أهدافه بقميص الفريق اللندني، مساء يوم الأربعاء 28 أكتوبر الجاري، حيث تمكن زياش المنضم لنادي تشيلسي قادماً من فريق "أياكس أمستردام" الهولندي، من معرفة طريق الشباك لأول مرة مع الفريق اللندني، في أول ظهور له بدوري الأبطال مع الفريق، من خلال التسجيل في مرمى "كراسنودار الروسي".

وبينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم تشيلسي بهدفين دون رد، أراد الدولي الريفي حكيم زياش، وضع اسمه على لوح النتيجة بتسجيل الهدف الثالث، وكان له ما أراد عند الدقيقة 80، حين التقى تشيلسي بمضيفه الروسي في الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل في الجولة الماضية بدون أهداف مع إشبيلية الإسباني.

وكان "لامبارد" مدرب نادي تشيلسي قال في وقت سبق: "أريد السماح للاعبين بالنمو داخل المجموعة خلال موسم طويل وصعب عليك أن تكون قادرا على الاعتماد على لاعبين أقوياء".

وأضاف: "لا يمكنك اللعب على أعلى مستوى بدون وجود لاعبين مميزين في الفريق.. هذا التميز رأيته في شخصية حكيم زياش من قبل عندما دخل باب تشيلسي لأول مرة". وتابع: "حكيم لديه ثقة كبيرة في نفسه، عليه فقط أن يعود من إصابته معافى كما كان، وأعتقد أنه سيستعيد لياقته البدنية الكاملة قريبا".




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح