شاهدوا.. الحكم يوقف مباراة في الدوري الإنجليزي ليفطر لاعب مسلم


ناظورسيتي: متابعة

شهدت مباراة في الدوري الإنجليزي جمعت بين ليستر سيتي وكريستيال بالاس، يوم الإثنين 26 ابريل الجاري، موقف رائع قام به حكم اللقاء، عندما اقدم على توقيف الحكم للمباراة من أجل إفطار أحد اللاعبين المسلمين.

وقام غراهام سكوت حكمة المباراة في الدقيقة 34 من الشوط الأول وهو وقت تزام مع أذان المغرب، بتوقيف المباراة حتى يتسنى للاعب فوفانا الإفطار، حيث قام بشرب العصير والماء.

وسبق ان صرح مدرب فريق ليستر سيتي بعد مباراة السابقة وذلك بعد استبدال اللاعب فوفانا في الدقيقة 60 بالقول ان هذا التبديل اتى لكون اللاعب لم يأكل طوال اليوم، لأننا في شهر رمضان، مضيفا أنه أمر مثير للإعجاب إذا نظرنا لأدائه المتميز ايضا في نهاية الأسبوع في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، لقد لعب دون أن يأكل أو يشرب طول اليوم.


وتابع الإشادة بالمدافع الذي يبلغ عمره 20 عاما، “إنه يجد قوة مذهلة للعب بشكل مستمر والتدريب خلال شهر رمضان. إنه موهبة خاصة ولاعب كبير بالنسبة لنا”.

وأضاف لقد عملت مع العديد من اللاعبين الملتزمين بمعتقداتهم، وكثير منهم يستمدون قوتهم من ذلك، وقد تمكن فريق ليست سيتي من الفوز في المبارة بهدفين مقابل هدف واحد.

وأشاد مجموعة من متابعي الدوري الإنجليزي بهذا التصرف، الذي يدل على احترام عقائد الأخرين، منوهين بها لأنها تعطي رسالة قوية من اجل التعايش والتسامح

ويحتل ليستر سيتي المركز الثالث في ترتيب البريمير ليج برصيد 62 نقطة، مما يعزز فرصته في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.




<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fsoapuq%2Fvideos%2F273962184373242%2F&show_text=false&width=510" width="510" height="314" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true"></iframe>


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح