شاهدوا.. التساقطات المطرية تعري وضعية البنية التحتية بالناظور


ناظورسيتي - محمد محمود

شهدت مدينة الناظور منذ الساعات الأولى لأمس الأحد 28 فبراير الجاري، على غرار باقي جماعات الإقليم، تساقطات مطرية مهمة، مع انخفاض في درجات الحرارة، حيث استمرت التساقطات طيلة ساعات من الزمـن.

وخـلال مواكبته الميدانية، أجرى موقع "ناظورسيتي" جولة بأرجاء وشوارع مدينة الناظور، وأعد لكم تقريراً مصوراً بالصوت والصورة، يرصد تأثير التساقطات المطرية على البنيات التحتية والطرق بمختلف مناطق جماعة الناضور.

هذا، وكانت مديرية الأرصاد الجوية توقعت هطول تساقطات مطرية مهمة بإقليمي الناظور والدريوش، حيث كانت قد أصدرت في وقت سابق نشرة إخبارية بهذا الخصوص.

وحسب نشرة خاصة من المستوى البرتقالي، أوضحت المديرية العامة، أن كميات الأمطار ستتراوح ما بين 30 و 50 ميليمترا، بكل من الصويرة وأسفي وسيدي بنور، وذلك يوم الأحد القادم ابتداء من الواحدة صباحا غاية الساعة الثالثة بعد الزوال.


أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات مطرية قوية، أحيانا رعدية، وتساقطات ثلجية ستهم، ابتداء من اليوم الأحد وإلى غاية يوم الثلاثاء المقبل، عددا من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، أن زخات مطرية قوية، أحيانا رعدية، (من 30 إلى 50 ملم) ستهم، اعتبارا من اليوم الأحد على الساعة الرابعة زوالا إلى يوم غد الاثنين على الساعة السابعة صباحا، عمالات وأقاليم الحسيمة وشفشاون والعرائش والمضيق-الفنيدق ووزان وتاونات وتطوان.

فيما ستهم نفس الزخات المطرية القوية، اعتبارا من يوم غد الاثنين على الساعة الخامسة عصرا إلى غاية يوم الثلاثاء على الساعة الثانية زوالا، أقاليم الحسيمة وشفشاون والدريوش وكرسيف والناظور وتاوريرت وتازة وتطوان.





image00001.jpg

image00002.jpg

image00003.jpg

image00004.jpg

image00005.jpg

image00006.jpg

image00007.jpg

image00008.jpg

image00009.jpg

image00010.jpg

image00011.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح