شاب يغتصب فتاة قاصر ويصورها بعدما ناولها "القرقوبي"


ناظورسيتي

قامت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الصويرة، مساء أمس الاثنين8 مارس الجاري، بتوقيف شاب يبلغ من العمر حوالي 18 سنة، لتورطه في قضية تتعلق بهتك عرض فتاة قاصر وتهديدها وكذا ابتزازها.

وقد كان الشاب الموقوف قد عرّض فتاة تبلغ من العمر حوالي 14 سنة ، لاعتداء جنسي بعدما أرغمها على تناول حبة “قرقوبي”، كما هتك عرضها وصورها في أوضاع جنسية مخلفة وفاضحة بهاتفه النقال من أجل ابتزازها فيما بعد.

وقد أسفر الأبحاث والتحريات المنجزة على خلفية توصل مصالح الشرطة بشكاية بخصوص هذا الموضوع عن توقيف المعني بالأمر على الفور.

وجرى الاحتفاظ بالقاصر تحت تدابير المراقبة رهن إشارة البحث التمهيدي، الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ للقبض على شاب ثاني في القضية ولتحديد جميع الظروف والملابسات والخلفيات المحيطة بالواقعة.

ويشار إلى أن ظاهرة الاغتصاب، خاصة اغتصاب القاصرات أصبحت منتشرة، إضافة إلى اغتصاب الأطفال القاصرين حيث تصدرت ، في وقت سابق، قضية قاصر مغربي، قائمة المواضيع الأعلى تداولا في تويتر بالمملكة المغربية، عقب العثور على جثته مقتولا في مدينة طنجة شمالي البلاد.


وذكر بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه عثر على جثة "عدنان بوشوف" (11 سنة)، بعد توقيف شخص مشتبه بتورطه في قتل الطفل واغتصابه، وأفاد البيان بـ"توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، عامل في المنطقة الصناعية بالمدينة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جناية القتل العمد المقرون بهتك عرض قاصر".

وفي أعقاب بيان الأمن، تصدر وسم #عدنان_بوشوف، قائمة الترند على "تويتر" في المغرب، وتفاعل معه مئات المغردين معبرين عن غضبهم، كما تحولت إلى قضية رأي عام، بعد تناولها من قبل وسائل إعلام محلية.

وأسفرت عمليات البحث والتشخيص، بحسب البيان، "عن تحديد هوية المشتبه فيه، الذي يقطن غير بعيد عن مسكن الضحية، قبل أن يتم توقيفه والاهتداء لمكان التخلص من جثة الضحية"، وأوضح البيان أن "المشتبه فيه أقدم على استدراج الضحية إلى شقة يستأجرها بنفس الحي السكني، وقام بتعريضه لاعتداء جنسي متبوع بجناية القتل العمد في نفس اليوم وساعة الاستدراج، ثم عمد مباشرة لدفن الجثة بمحيط سكنه".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح