NadorCity.Com
 


شاب ناظوري يتهم مسؤولا أمنيا بتعذيبه وتعريضه لوابل من الضرب


شاب ناظوري يتهم مسؤولا أمنيا بتعذيبه وتعريضه لوابل من الضرب
ناظورسيتي - متابعة

اتهم محمد الرحماني، أحد نزلاء جمعية كفى مخدرات لمحاربة الإدمان، رئيس الدائرة الأمنية الأولى بالناظور بالاعتداء عليه بالضرب والرفس والسب، وتعريضه للتعذيب البدني دون أي سند قانوني..

وقال الرحماني، الذي تعرض لفترة تأهيل ومعالجة من الإدمان على المخدرات، خلال تصريح سمعي بصري لناظورسيتي، وكذا بناء على شكاية موجهة الى الوكيل العام للملك باستئنافية الناظور، أنه تفاجأ بعد خروجه من آداء صلاة العصر بمسجد الهداية بحي لعراصي بالناظور، بتوقيفه من قبل رجال أمن تابعين للدائرة الأمنية الثالثة بالمدينة، بناء على متابعة أمنية صادرة في حقه من أجل نزاع قديم بينه وبين أحد جيرانه..

وأثناء اقتياده ضمن سيارة لمصلحة الأمن، فوجئ بتوجهه الى مقر الدائرة الأمنية الأولى، حيث يضيف المعتدى عليه خلال ذات التصريح المصور، أنه انتظر وصول رئيس المصلحة، الذي انهال عليه بوابل من الضرب والرفس والعض في مرات عدة.. ومخاطبته بألفاظ بذيئة وخادشة للحياء.

واعتبر الرحماني أن هذا المسؤول الأمني استغل منصبه هذا ليصب جام رغبته العدوانية ضده، مضيفا أنه تقدم بشكاية الى الوكيل العام للملك مرفوقة بشهادة عجز طبي بلغت 20 يوما، وكذا صور تؤرخ لوابل الضرب والتعذيب الذي تعرض له، وإفادات لشهادات أصدقاء له عاينوا وتابعوا ما اقترفته يدا هذا المسؤول الأمني المعروف بالمدينة.






















المزيد من الأخبار

الناظور

نجاة العسري سيدة الأعمال التي دخلت غمار السياسة بالناظور وكسبت إحترام الجميع

هلال الناظور لكرة القدم النسوية يعقد جمعه العام السنوي العادي

اتحاد شباب الكندي لكرة القدم يعقد جمعه العام السنوي

حملة تنظيف واسعة بمقبرة سيدي أحمد عبد السلام بأزغنغان

الكلاب الضالة بشوارع أزغنغان ترسل سيدتين الى المستشفى والساكنة تطالب عامل الإقليم التدخل عاجلا

سيدة ناظورية تناشد المحسنين مساعدتها على مصاريف عملية مستعجلة على مستوى العمود الفقري

انتخاب سعيد بيلال رئيسا لمجلس جماعة بني سيدال لوطا ومحمد باجة نائبا له