المزيد من الأخبار

الأولى 3

شاهدوا.. نبذة تعريفية عن كلية الناظور المتعددة التخصصات بسلوان على لسان العميد علي ازديموسى

"رحاج يضرمايي".. الكوميدي علاء بنحدو "يبدع" في أغنية كوميدية جديدة رفقة "ميميح"

شاهدوا.. سلطات الناظور تشرع في تنزيل حظر التجوال الليلي بمختلف أرجاء المدينة لمواجهة وباء كورونا

اندلاع مظاهرات متفرقة بفرنسا احتجاجا على استمرار ماكرون في مهاجمة الإسلام والإساءة للنبي محمّد

البوكيلي يسائل وزير الصحة حول أسباب تأخر افتتاح المستشفى الإقليمي للدريوش وغياب معدات الكشف عن كورونا

عامل الحسيمة ورئيس المجلس البلدي يجتمعان بممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان لإطلاق مبادرة سلامة في العمل

توقيف 3 أشخاص لتورطهم في النصب والاحتيال وتنظيم الهجرة السرية بالناظور

منظمة الصحة العالمية: شهور صعبة جدا تنتظر بلدان العالم في مواجهة كورونا

باشا العروي يحكي اللحظات الأخيرة في حياة القائد أحمد الكلاسي ويدعوا المواطنين إلى عدم الاستهانة بوباء كورونا

إيقاف سبعة مواطنين أجانب يوزّعون "الإنجيل" وكتباً لتعليم المسيحية






سيميوني.. مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني يصاب بفيروس كورونا


ناظورسيتي -متابعة

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم السبت، في بلاغ، أن مدرب فريق كرة القدم في النادي، الأرجنتيني دييغو سيميوني، قد أصيب بفيروس كورونا المستجد. وقال النادي الثاني في العاصمة الإسبانية "خضع الفريق الأول والجهاز الفني، مساء الجمعة، لفحوص لكشف فيروس كورونا، بعد عودتهم من معسكر تدريبي في ضواحي مدريد أظهرت وجود حالة إيجابية".

وتابع بيان النادي أنّ الفحوص المخبرية أثبتت إصابة المدرب دييغو بابلو سيموني بـفيروس كورونا، وأضاف “لحسن الحظ، فإن مدرّبنا لا يعاني من أية أعراض. وقد قام بعزل نفسه في منزله، وسيخضع للحجر الصحي على مدى 14 يوما بعد مخالطته الفريق منذ الاثنين الماضي”. وستحرم هذه الإصابة سيميوني من الإشراف على تدريبات الفريق قبل مباراته الرّسمية الأولى في "الليغا"، والتي تقرّر إجراءها يومي 26 و27 شتنبر الجاري.


يشار إلى أنه خمسة من لاعبي "أتلتيكو مدريد" كانوا قد أصيبوا بفيروس كورونا في الشهور الأخيرة؛ وهم دييغو كوستا وسانتياغو أرياس والأرجنتيني أنخيل كوريا والبرازيلي رينان لوديي والكرواتي سيمي فيرساييكو. كما تعرّض للإصابة بالفيروس العديد من اللاعبين، سواء ممن يمارسون في الدوري الإسباني أو في غيره من الدوريات الخمسة الكبرى في أوربا.

وكان سيميوني قد تولى مهمّة التدريب أول مرة خلال لعبه مع "رايسنغ كلوب". وبعد ذلك انتقل إلى تدريب "إستوديانتيس دي لا بلاتا" الأرجنتيني في موسم 2006 -2007 وفاز معه بدوري الدرجة الأولى الأرجنتيني.. وفي موسم 2007 -2008 درّب نادي "ريفر بليت" الأرجنتيني وفاز معه ببطولة دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني. ثم درب في موسم 2009 -2010 نادي "سان لورينزو"، وبعده فريق "كاتانيا" انتقل إلى الدوري الإيطالي في موسم 2010، قبل أن يعود في الموسم نفسه إلى فريقه الأول "رايسنغ كلوب". وفي صيف 2011 انتقل إلى "أتلتيكو مدريد الإسباني" وفاز معه ببطولة الدوري الأوربي في موسم 2011 -2012 وبكأس "السوبر الأوروبي" في 2012 وبكأس ملك إسبانيا 2012 -2013 وبالدوري الإسباني 2013 -2014. وحقق كأس السوبر الأوروبي في 2018.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح