NadorCity.Com
 


سليمان حوليش وأنصاره يعممون بلاغا ضد عامل إقليم الناظور ويطالبون بمحاكمته تفاديا لانزلاقات ستعرفها المنطقة


سليمان حوليش وأنصاره يعممون بلاغا ضد عامل إقليم الناظور ويطالبون بمحاكمته تفاديا لانزلاقات ستعرفها المنطقة
جواد بودادح | إلياس حجلة

نظمت مجموعة من الفعاليات السياسية بقيادة سليمان حوليش صباح اليوم الأربعاء 30 نونبر الجاري وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة إقليم الناظور لتلاوة البيان الرسمي باسم ساكنة الدائرة الانتخابية لإقليم الناظور، البيان الذي عمم للرأي العام عبر وسائل الإعلام المحلية أكد استنكاره الشديد لما سماه بـ "الخروقات التي عرفتها انتخابات 25 نونبر الجاري".

وأضاف ذات البلاغ تنديده بـ "تواطؤ السلطة المفضوح في تزكية مرشحين يعتبرون من أباطرة المنطقة"، ولم تقف أعيرة نيران الحرب من طرف موقعي البيان ضد السلطات المحلية عند هذا الحد، بل اتهموا عامل إقليم الناظور بـ "غض الطرف عن توزيع المال الحرام من طرف المرشحين ومساهمته في هذا"، وأضاف البيان أن عامل الإقليم يقف ضد الإرادة الملكية لعاهل البلاد الذي أكد خلال خطابه الأخير حول موضوع الانتخابات وقال بالحرف الواحد: "لا للمفسدين، لا للمفسدين، لا للمفسدين".

ويأتي هذا البيان وسط ردود أفعال عديدة سواء سياسية أو جمعوية وكذا أمنية حول موضوع الحرب المعلنة بين سليمان حوليش وعامل إقليم الناظور، حيث أكدت مصادر مقربة من سليمان حوليش أن هذا الأخير خضع لبحث موسع من طرف فرقة تابعة للشرطة القضائية في موضوع اتهامه لبعض سماسرة الانتخابات بأنهم عرضوا عليه مبلغا ماليا قدر بـ 800 مليون سنتيم نظير استغنائه عن فكرة الترشح للانتخابات البرلمانية التي خسر رهانها فيما بعد، عقب احتلاله للمركز الخامس على لائحة نتائج التصويت الأخيرة.

وأضافت ذات المصادر أن هذا الصراع انتقل الى وسائل إعلام معادية للمغرب، حيث علم أن قنوات تلفزية تابعة لمدينة مليلية المحتلة، اتصلت بسليمان حوليش وطلبت منه الإدلاء بتصريح مصور لها، لكنه رفض الأمر جملة وتفصيلا على اعتبار أن المسألة تتعلق بمشكل ما بين مرشح ومسؤول سلطة بالإقليم، على اعتبار أن الأمر لا يستحق أن تتناوله وسائل إعلام أجنبية تفاديا لأي استغلال من الإعلام والسلطات الإسبانية للوضع والدخول على الخط في هذا الموضوع الذي لا يعني بتاتا الدولة الإسبانية والتي تنتظر أية هفوة للمغرب من أجل كسر إيقاع مسلسل الإصلاح الديمقراطي الذي سلكته البلاد.
















سليمان حوليش وأنصاره يعممون بلاغا ضد عامل إقليم الناظور ويطالبون بمحاكمته تفاديا لانزلاقات ستعرفها المنطقة



1.أرسلت من قبل antwerpen في 30/11/2011 16:36
holich iskaf awma abra matsghoyad 3ad ghiro atsad atahad ikhsan anach ama lintikhabat wazaman adas 3awdan adrafat ino aramon andni inchalah ocha atnajhat inchalah atmanighach atnajhad di lintikhabat ani nachhar 3

2.أرسلت من قبل 3adli في 30/11/2011 16:48
salam
ana lassto dida lmotalaba bi inssaf ida kana hounak tala3ob ha9an fi nataaij lakin hal souliman houlich yamliko ha9an dalail 9ati3a li itihamatih am hya mojarad infi3alat lirad i3tibar ba3da an 3wala 3ala ounassin khanatho fi intikhabat akhira

3.أرسلت من قبل iwa safiiii في 30/11/2011 16:52
iwa safi mayb9ach fik hal chof flbaladya daba ydiouak hhhhh arbi houb solta ach kaydir fnass 3am o hwa flbaladya madar walo shablo hadok chmkara likan yjma3 3lih ynaf3oh rah hadok ma3andhom hta l cin 3ad yntakhbo homa mam3rafinch hta brasshom mgharba iwa nta li3awlt 3la lkhawi madawartich kima dawar sahbak mansouri o hadok chmkara dyalk t3talhom floss o sawto dadak hazak lma ila 3ndak chi dalil 3la 3amil jbdo nichan wla sir tkamach fdarak baraka rak fra3tina rassak hta omyin bghaw yhakmo bghito tfadhouna hda europa

4.أرسلت من قبل benabid...B'AAA..........AHFIR في 30/11/2011 17:12
Les gagnants sont perdants qui ne renonce pas.ا.لفائزون هم الخاسرون الذين لا تستسلم ) أيها الرجل ألكريم )إنك في معركة .محاربة الفساد.....B'AA..ahfir...........................antwerpen.

5.أرسلت من قبل moglis في 30/11/2011 17:23
ayoha alhamil nador ,irhal yahni imchi,afag ,agza manis gatakad,atlaf asani wachnatwiri dini aad aktar,afag di takchat anach hasnach,watraja achadjabdan di bograro amartchika,amachnaw mamach das agin i GADAFI,...?
irhal yahni amchi abhalak ogrog min honak,...!

6.أرسلت من قبل bouyafar في 30/11/2011 17:39
Je dois dire chapeau bas à ces monsieur qui manifeste leurs mécontentements. Bravo à M. Hollich continuer le combat on vous soutiens même si on est loin.
A bas la corruption d’où qu'elle vient.

Un gros bravo à M. ALARANI Boumadien Président de l'association Rif pour le développement , culture et environnement. LE SEUL HOMME DE BOUYAFAR QUI A DES C............................. ET QUI OSE MANIFESTER CONTRE ABARCHAN.

7.أرسلت من قبل nour في 30/11/2011 18:07
salam wach darti asi holich yak konti flbaladiya morachih iwa machafna manak walo ghir zka waha awlidi iwa khali chwiya li jaw morak yaklo chwiya hata homa osir awlidi tasrah lghnam hatantaya

8.أرسلت من قبل karim في 30/11/2011 19:15
sir akhay houlisch akhserti safi bikoli rouh riyadiya
aste3ed al 2016.
dima al3adala wa attanmiya
atrecheh mara ajaya lel3adala wa attanmiya oghadi tenjeh incha allah
merci

9.أرسلت من قبل amazigh-deutschland في 30/11/2011 19:30
أنتم أيضا تعلمون أن الأُمي أبركان قام بتوزيع الأموال على أُميين مثله لشراءأصواتهم,يا ناظورستي أين ضميركم ,ماذا يُقدم هذا الأمي للمغرب وللناظور خاصة

10.أرسلت من قبل yazid 9asnas iri في 30/11/2011 19:43
assi soliman ro7 atachad aghrom ad batata tas9ad khanagh mana lfitnaya itazod atagad

11.أرسلت من قبل Mani ...! في 30/11/2011 19:54
اتضحت حقيقة عـامل الناظور العاقل بن التهـامي على ايدي سُليمـان حوليش .. الذي كـان سيفضح لنـا أوجُهـا عدة أُخرى لو لـم يُزورو هذه الإنتخـابات و قاموا بإقصائه عمـدا .. بواسطـة اللوبي المُوالي لـ عـامل الإقليم ، الذي ظهر جليا أنـه لا يستحق أدنى احترام من ساكنة المدينة !
كمـا أتمنـى أن تُجدي الطعون التي قــام بهـا سُليمـان حوليش نفعـا ، ضد هؤلاء الذين يُعاكسون رغبة ملك البلاد ..و يدعمون الفساد
ففي الأخير ، لـم يخسر سُليمـان حوليش فـحسب ، بل خسرنـا نحن ساكنة الناظور ، فنحن من سنبقى تحت رحمة المُفسدين لـ عدة سنين قادمة

بصراحـة ، لا تغييرحَـل بنـا !

12.أرسلت من قبل nadoria في 30/11/2011 20:06
salam o3likoum
souliman roh ozo wichek igha idawan taherched awlidi te9emed fa9echegher bera arekhedmeth roh ozogh mindi igha tesrehed ikhefenech
nasiha li wajhi allah

13.أرسلت من قبل Saleh Wak في 30/11/2011 20:21
ها ده المرة لقد فاتك القطار لاكنه سيعود ليمر من هنا بعد 5 سنوات فستعد

14.أرسلت من قبل Karam في 30/11/2011 20:48 من المحمول
Mayamkanch atiri dimoqratiya mbra lmo3arada ziyam l3amil nata mara dalmachakil ozaydon damadokar obarchan aqa natraja minghayakhdam ak lfadiha ni yaga ak akhlifa narqayad sab walqadf idannad nasoq

15.أرسلت من قبل mis bouyafar في 30/11/2011 21:10
salam solayman 7olich nta rajal tayab bghiti l9anon lanador walakin m3ak hadak zamal ta3 bomantyan hadak akhay soliman fih zamla akhoya akbar lisralak flintikhab howa hadak zamal ta3 bomadyan walah awma ila fih zamla wasalam mo3alaykom

16.أرسلت من قبل najat lyahyawi في 30/11/2011 21:16
salam 3alaykom ana najat man nador khososan man poblaw ana chahda bila anta rajal mazyan o kansandok bazafe alah i3awnak asolayman holich

17.أرسلت من قبل ali chadid في 30/11/2011 21:19
nahno ma3aka ya souliyman ....nahno ma3a alha99i nahno maaka didda tazwir al intikhabat

18.أرسلت من قبل ELFARRIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII في 30/11/2011 21:33
SALAM 3ALIKOM AWAR INO AG SOLIMAN 7OLLICH MAYAMMI TASBADDADH AL WA9FA NHAR NABA3 NACHIM TOGHA NAGA AMSAR9I DINI MACHA OSIGHD AFIGH THASBADDAM NACH SAM7AGH DI CHGHAR INO OSIGHD MACHA OFIGH KANIW DI AL 9AHWA MAGHAR MAGHAR A7OLLICH THAZIDHANAGH AGAWAG ALWA9FA OK WASSALAM ALLAH MA3A AL 7A9 7A9 1 MAFIH 2 WASSALAMMMMMMMMMMMMM

19.أرسلت من قبل ccv في 01/12/2011 07:09
je suis trés content de voir Abarchan rester encore au pouvoir, parceque d ici 2 ans il y aura un grand changement au Maroc et on a des epreuve pour juger ces imbecilles qui ont deprouilés le budget d etat on tous cas ca va terminer comme en Lybie etc...., les sous develloper la rester au pouvoir croivent que le peuple est toujours comme avant il faut qu on garde ces abroutis jusqu au la fin pour la vangence.

20.أرسلت من قبل KAYS ALGADBAN في 01/12/2011 10:39
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته وبعد .
القضية باينة اللعور؟ الدريوش والناضور 100في100كلهى تزوير.
نفس المرشحين همى اللي كانو في الحكم ؟ مذا فعلو لي الناضور ؟ الناضور غارق غير في الأزبال والفيضان؟ والدريوش كذالك كم من سنة حكمو أين هية ميزانية الدولة ؟ ماذى يقول محمد السادس نصره الله , لا لتزوير لاللفساد نعم للإصلاح . يقول المثل - آشمتك قالو آعرفتك ؟؟؟ الواحد اللي آبغى يخدم من الأول تتبان آعليه ؟ لامستشفيات لا طرق لانضافة لاشغل لامعامل لالالالالالا ؟؟ الكوستيماة
أو لحوالى مشوية ؟؟ الواحد اللي تيقول المعقول أو تايبغي يخدم لبلاد نيشان متيبغيه حد؟ هذ الناس اللي آبغى إعيش آمعاهم خصو يرفد الخنشة ويكون كذاب ويكون شفار ويكون تيفكر غيرفي الدونيى ويكون تيشهد الزورأ وزيد أوزيد؟؟؟ولى لامكان لكى معنى ؟ أنى تنطلب
من الله باش لهلى إوصلني إلى زمان هذ الناس،أطلب من الله أن أموت
قبل أن أصل إلى زمانهم ؟ الراجل خص إقول الحق وخى إيكون في أبوه ؟ الحق يعلى ولا يعلى عليه . الشفاريموت شفار- شارب الخمر يموت سكران - والديان يموت ساجد .أطلب من الله أ ن يجعل أموالنى في
أيدينى وليسى في قلوبنى ؟ وأن يميتنى ساجدين يا الله .والسلام عليكم. وشكرا على الناضور سيتي والدريوش سيتي على الإجتهادآديالكم وشكرا.

21.أرسلت من قبل نجيم في 01/12/2011 13:33 من المحمول
كلنا لا نريد تزوير إرادة الشعب لكن يا أخي لا تنفعل في خطاباتك فالسياسة لا تتطابق مع العنف

22.أرسلت من قبل tajiou karim في 01/12/2011 13:34
ناضل يامناضل ناضل ضد الفساد ضد التهميش ضد الانتخابات المشبوهة.الشعب المغربي اخطء في الاختيار كان عليه مقاطعة الانتخابات حتى اسقاط و محاكمة المفسدين النصر ات باذن الله

23.أرسلت من قبل halima في 01/12/2011 14:57
daba alli marbahch darori igol chihaja yaimma igol fi tazwir aw igol ara a3tawalhom arrachwa assssssir tartah am3a rasak ahollich rir katsadda3 rasak

24.أرسلت من قبل ni3ma في 01/12/2011 15:28
salam sir b7alk asi holmich baraka matzid fihom kaygolo jmel li3ndo 2 7dbat kayd7ek 3la li 3ndo ghi we7da ga3 sel3a dyalkom we7da rah makhasnach chi jehel akhor yetle3 lelbrlaman wyb9a idir tma skitchat wydhek 3lina nas bism nador baraka 3lina si abarchan bla manzidok 7ta nata wkhasek t3ref bli lmot kayana asi holich sir khdem ghi dak l3amal ljam3awi bla t-rafik wtmcha m3a nas nichan wb3ed 3lik hadok chemkara li dayrin bik la3ala wa 3asa tkon insan

25.أرسلت من قبل BORHAN في 01/12/2011 16:56
Monsieur le gouverneur,si c'est vrai que vous avez pas manipulez les éléctions,alors il viendra un moment où on vous aura bientôt.
moi je ne connais pas ce monsieur,mais si vous êtes clean alors il faut démontrer sur le même cite de Nadorcity que vous n'avez rien à vous reprocher.
il faut convoquer des sages de Nador au une agence independante et recompter les voix et vérifier les liste.

26.أرسلت من قبل ziani hollande في 01/12/2011 18:16
La youjado mghribi siyasi salih hata anta ya HOUILECH. Al arab oua al amazigh hom sona30 adiktatoria

27.أرسلت من قبل ريفي في 01/12/2011 19:00 من المحمول
السلاام عليكم يا شباب الريف يجبو عليكم قتل الفائزون وأولهم المنافق الكبير محمد ابرشان اقتولو المنافق ابرشان جاهدو في سبيلي الله من سيقتل المجرم محمد ابرشان بحال قتل 1000 يهودي في الجهاد فبذني الله ستفوز بالجنة

28.أرسلت من قبل edri في 01/12/2011 19:44
لما تتعجبو في الفساد الفساد من زمان اصبح جاري به العمل في المغرب

29.أرسلت من قبل morad في 01/12/2011 20:19
انت ياسليمان حوليش لا تستحق البرلمان،لو كنت مثقفا واعيا ولديك الحجج الدامغة على التزوير لكنت قد طرقت باب العدالة وقدمت الطعن،اما ان تقدم على تجميع الشماكرية ومدخني الحشيش والقرقوبي وتقول لهم هيا لنحتج امام العمالة ونعتصم فهدا يدل على جهلك وغبائك،وانك لا تستحق البرلمان،فهل بامثالك سيتقدم المغرب وانت لا تعرف حتى الاجراءات المتبعة في هدا الشئن،انا لن امنحك صوتي ابدا ولو بقيت انا وانت فقط في الحياة

30.أرسلت من قبل kamal في 01/12/2011 20:27
lam yastaw3ib ma fa3alaho fi achabiba min dolm fatat wa darboha wal al an yaf3alo nafs achaye ma3a alm3amil acharif akthar minho.

anta narjisi ya holich mithla tarikyahia hakada kana yaf3alfi kolli mahatta intikhabiya .

anta 3iwada an takhroja min ajli annas algharka fi alfayadanat kharajta min ajli maslahatika achakhsiya .

31.أرسلت من قبل españa في 01/12/2011 20:46
salam lichbab nador ana asli man driwach nohayi chbab driwach baghi n9ol lanadorcity.com i9ol lhadak likayghawat fanador hawa bnafso akbar chafar ana baghi n9olo finkom fach konto hakmin smo darto hata ldaba 3ad ja yahdar 3la tazwir fin kan sakan hawa ma3arafchi tazwir baghi n9olo sir tan3as kima 9al wahad akh hnaya al3az al3adala watanmiya njarboha had 4 sanawat madarat walo najriw 3liha tani hadihaya dimo9ratiya ok baslama

32.أرسلت من قبل jutam في 01/12/2011 23:01
rak alha9 awma holich ila al amam la lirojo3 nahno ma3ak

33.أرسلت من قبل BARRA9A ALJARI7A في 02/12/2011 08:41
salamo llahi 3alaykom wara7mato llah
hakada yakonona arijal waila falasolayman 7olich inaka lam takhssar lintikhabat bal kassabta l a7ssan wahowa thi9ata nadoriyin was7ab barra9a khossan wahada l afdal a3ana ka llah wna 7no ma3ak yad fi yad li fad7i kolo man arada ifssad hadihi lmadina ljari7a nasalo llah an yozalzil ta7tahomo lard alati yamchona 3alayha wayab9a l7a9 wayazha9a lbatil ina lbatila kana zaho9a sada9a llaho l3adim wasalamo 3alaykom wara7mato llah
min 3ind kamari bara9a

34.أرسلت من قبل قتيبة في 02/12/2011 12:32
على الاقل يا سي حوليش انت تثير الضجيج بدل السكوت

35.أرسلت من قبل Jango في 02/12/2011 14:04
ach bina o bin alyahod,alyahod madarona ahna anadoriyin walo,rakam 27 maharafch ach kaygol,
lidarofina algazw homa anas adyalna lamgarba,alhamil dyal anador wa abarchan,wali amhah,hadok ali gasna anhaydohom,hadok homa ali aklaw almizaniya adyal anador ,fasdin o faskin,hata wala anador,WC mirhad,almirhad ahsan man nador,chofo chawarih,chofo alfayadanat,chofo anas gahdin abla gadma,achabab zahhma homa almostakbal adyal adyal anador walmagrib,almizaniya adyal nador dab amchat ilahbo fiha ,achafara,wa icharboha kisan wisky wa bera,mafina manatsanaw aad 5 sanawat,
hadok gaskom ithaydo,watrabaw,wasalam.

36.أرسلت من قبل ناصر المدني في 02/12/2011 14:05
صاحب التعليق اتق الله في نفسك من أنت حتى تحكم على الرجل بالنفاق وتفتي بقتله
أنا وإن كنت لا أوافق على أبرشان فهذا لايسوغ لك أن تحكم بأنه منافق وتفتي بقتله فلتتق الله فلتتق الله ياصاحب التعليق

37.أرسلت من قبل Jango في 02/12/2011 14:17
ahnaya mabina wama bin alyahod gir algir,alyahod andhom mochkil amha alharab,machi amhana ahnaya imazigan,matgaltoch chi amha chi,ashab anador fiko manhas,o baraka man lakhawi,watadyih alwakt,nodo man anhas o fiko o kono arjal o chado yad af ayad,
alhamil ani nanador itgiras achi gar fotos,nig nanas asnanad isarhaman,igak yadjan,achi ach darti fa nador,bach angolo had alhamil fih algir mazyan,machi fotos amha lamgazniya,ahda matrchika,hata aslas ma andhomch,mokahla man ham adakyos,kol yom kaymasho fihom bajavil,hata kachfihom,
walmizaya,gaygonoha,katamchi falfasad washari,galo ichfa,ali atbah alfasad dima ibat ala bara,

38.أرسلت من قبل rft في 02/12/2011 14:25
ayna howa al baya

39.أرسلت من قبل nadori في 02/12/2011 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي بدل ان نتكلم في اعراض الناس تعالو معنا لنقف وقفة رجل واحد في وجه من سولت له نفسه في اغلاق المسجد العتيق الذي يعتبر من اقدم المساجد في مدينة الناظور والذي يعتبر من الاثار التي يجب الحفاظ عليها منذ سنة ونصف اغلق في وجه المصلين لاصلاحه من طرف وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية ولحد الان لم يصلح ولم يفتح حرموا الناس من اداء الصلاة فيه الى من له الغيرة على مساجد الله اينما وجدوا والسلام

40.أرسلت من قبل Silence في 03/12/2011 11:46
المثل يقول "لا دخان بدون نار" فهل من حجج ودلائل عن كل هذه التنديدات والاتهامات يا سيد حليش؟ أم أنه يجب على كل من انهزم في الانتخابات أن يبحث له عن شماعة يعلق عليها أذيال هزيمته؟ وأنت لم تجد من بين كل شماعات العالم أحسن من شماعة السيد العامل؟ أليس من باب اللياقة والادب أن تتقبل الهزيمة بروح رياضية -إن لم اقل سياسية- فتتوجه، أولا وقبل كل شيء، بالشكر والامتنان الى كل من وضعوا ثقتهم فيك ومنحوك أصواتهم، وتهنيء في نفس الوقت من فاز من منافسيك في الانتخابات؟ ألم تر كبار السياسيين الذين انهزموا في هذه الانتخابات عبر اقاليم المملكة كيف تقبلوا ذلك وسارعوا الى تهنئة الفائزين من منافسيهم؟ أليس الامور يجب أن تسير هكذا يا السي حليش؟
أما التزوير وغير ذلك من المزاعم والادعاءات فلا أظن أن شيئا من هذا قد حصل أثناء عملية الاقتراع وما تلاها، ما عدا حالة السهو والاخطاء الشكلية، وان لزم بعض الوضوح، فيمكن القول بكل صراحة بأن اللعبة كانت محسومة سلفا وأنت قبلت اللعبة، بدءا من لوائح الناخبين التي تم تقزيمها الى ما دون ثلث سكان المغرب، وانتهاء بإنزال الديناصورات الانتخابية التي تبين أنها ما تزال مصرة على عدم الانقراض في تحد سافر لما تضمنه الدستور الجديد من مقتضيات في هذا الشأن.
واذا كنت قد أنفقت كثيرا من الاموال استعدادا لهذه الانتخابات (وهذا ما تؤكده الندبة التي قمت بها مؤخرا أمام العمالة وكذلك رفضك إن كان صحيحا لمبلغ 800 مليون سنتيم الذي عرض عليك مقابل عدم الترشح للانتخابات البرلمانية)، فيجب أن تعلم ان الاشخاص الذين كلفتهم بصرف تلك الاموال الطائلة في الحملة الانتخابية لم يصرفوها كلها أو لم يحسنوا توظيفها، وحتى الاطفال والشباب الذين جندوا في توزيع أوراق الدعاية سواء من قبلك أو من قبل مرشحين آخرين، لم يكونوا محفزين أو متحمسين بما فيه الكفاية، حيث كانوا يتخلصون من تلك الاوراق بإلقائها في أول زنقة يلجونها، كما أن التواصل مع المواطنين كان باهتا ومحتشما بل شبه غائب بسبب الاجواء الفاترة والباردة جدا التي ميزت هذه الانتخابات التي قاطعتها شريحة واسعة من المجتمع المغربي.
وبيني وبينك السي حليش، لو قبلت بالمبلغ المهم الذي عرض عليك زيادة على المبلغ الذي يجب أن يكون أهم من الاول الذي أنفقته على الحملة، لكنت أكبر رابح في هذه الانتخابات.

41.أرسلت من قبل mohamed في 03/12/2011 19:32
salam alikom

42.أرسلت من قبل mohamed في 03/12/2011 20:06
اصدار فتوى بالجهاد بقتل ابرشان يعدل 1000 يهودي ويفوز بالجنة،على موقع ناضور سيتى.يجب على ابرشان ان يرفع دعوى قضائية ضد الموقع سيتى لأن هدا تحريض على القتل ومخالف للقوانين.












المزيد من الأخبار

الناظور

هيئة حقوقية تكشف تفاصيل إطلاق النار على شخص بزايو وتعلن لجوءها إلى القضاء لمتابعة الشرطة

الخازن الإقليمي بالناظور يكشف ل"ناظورسيتي" عن الإعفاءات من الزيادات والغرامات المتعلقة بالضرائب

بسبب تجاهل المسؤولين.. اندلاع حرائق متكررة بمحول كهربائي يؤرق ساكنة حي أولاد عيسى ببني انصار

تعزية ومواساة في وفاة جد مدير مؤسسة ناظورسيتي عاصم المنتصر

شاهدوا.. اصطدم 3 سيارات بمدخل مدينة العروي يخلف مصابين وخسائر مادية جسيمة

تجار "الجوطية" بالناظور يواصلون احتجاجاتهم ويطالبون السلطات بالتدخل للتخفيف من تأثيرات الأزمة عليهم

الفنان الناظوري "علي أجواو" يصدر فيديو كليب بعنوان "إيه يا الناظور"